قيادى إخوانى: استطلاعات الرأى عن الرئاسة زائفة وتشبه أيام مبارك

الزيارات: 199
التعليقات: 0

الدكتور فريد إسماعيل

ابعاد الخفجى _سياسة :وصف الدكتور فريد إسماعيل، القيادى الإخوانى، استطلاع رأى مركز بصيرة حول مدى الموافقة على أداء الرئيس مرسى، والذى يشير إلى انخفاض شعبيته بنسبة 53%، بأنها زائفة وكمثيلاتها فى عهد النظام السابق، والتى صدرت عن مجلس الوزراء وأسفرت فى نيل الرضا عن حكومة نظيف، مدللا على ذلك بأن القائمين عليها الآن مثل ماجد عثمان هم من قاموا سابقا بتجميل صورة النظام السابق، وجعلوه يحظى بنسب مرتفعة تجاوزت الـ90%، على حد قوله.

كما استنكر ربط نتائج الاستطلاع حول أداء الرئيس بأحداث العنف فى المظاهرات، مؤكدا أن الرئاسة ليست لها علاقة بما يحدث من أعمال تخريب وعنف، وأن المسئولة عنها هى المعارضة غير المسئولة.

كما أكد فريد على عدم صدق مثل هذه الاستطلاعات، لافتا إلى نتائج الانتخابات والاستفتاءات ما بعد الثورة، ومنها انتخابات الرئاسة والاستفتاء على الدستور وانتخابات مجلسى الشعب والشورى واستفتاء 19 مارس، مطالباً بأن تكون مثل هذه الاستطلاعات على صندوق الانتخابات البرلمانية القادمة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.