الخميس, 18 شوّال 1443 هجريا.
المغرب
05:32 م

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

موقع “كييك” يثير أزمة أخلاقية في الإمارات

موقع “كييك” يثير أزمة أخلاقية في الإمارات
المشاهدات : 2918
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=4551
ندى محمد
صحيفة أبعاد الأخبارية
ندى محمد

موقع "كييك" يثير أزمة أخلاقية في الإمارات

ابعاد الخفجى-سياسة:أثار موقع “كييك” جدلاً واسعاً؛ بسبب نشره مقاطع غير هادفة، وخادشة للحياء، كونها تتنافى مع عادات وتقاليد مجتمعنا، ما حدا بالبعض بالمطالبة بفرض حظر على الموقع؛ بسبب ابتذال بعض المستخدمين من الشباب، وتخطيهم للآداب والأخلاق العامة، حسب صحيفة: “الاتحاد” الإماراتية.

وتقوم فكرة “كييك” على تسجيل المستخدم فيديو قصير، يقوم خلاله بالترحيب بالأعضاء، ثم يقول رسالته المرئية والصوتية، على أن لا تتجاوز مدة التسجيل 36 ثانية، الأمر الذي ساعد على سرعة انتشاره في الشبكات التواصل الاجتماعية المختلفة.
ونقلت الصحيفة عن مهندس برمجيات، أحمد العزة: “أن موقع كييك أتاح أدوات تساعد على الاستخدام السيئ للموقع، وعلى عكس مواقع التواصل الأخرى، مثل: “تويتر”، و”فيسبوك”، و”يوتيوب”، التي تمنع – حسب قوانينها الداخلية – بث محتويات مخلة بالآداب العامة، أو تسيء للآخرين”، والواضح في موقع “كييك”: “أنه لا توجد مثل هذه المعايير الأخلاقية، التي تحد من بث تلك المواد المسيئة لعادتنا وثقافتنا”.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.