الإثنين, 28 ذو القعدة 1443 هجريا.
الظهر
10:56 ص

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

الأحد إنطلاق فعاليات اليوم العالمي للدفاع المدني بالخفجي مول

الأحد إنطلاق فعاليات اليوم العالمي للدفاع المدني بالخفجي مول
المشاهدات : 3631
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=6669
ahmed
صحيفة أبعاد الأخبارية
ahmed

ie

أبعاد الخفجي – أحمد غالي:

يرعى سعادة محافظ الخفجي المكلف محمد بن سلطان الهزاع إحتفال الدفاع المدني بمحافظة الخفجي بمناسبة اليوم العالمي، وذلك برعاية إعلامية من صحيفة “أبعاد الخفجي” يوم الأحد القادم بمجمع الخفجي مول.

وتشارك السعودية ممثلة بالمديرية العامة للدفاع المدني دول العالم الأعضاء بالمنظمة الدولية للحماية المدنية، الإحتفال باليوم العالمي للدفاع المدني الموافق الأول من مارس 2013م تحت شعار “المشاركة المجتمعية والدفاع المدني”.

وستقام عدة فعاليات ومناشط مختلفة، برعاية رسمية من شركة أرامكو لأعمال الخليج و إستضافة مجمع الخفجي مول و جوائز مقدمة من أسواق المزرعة بالخفجي منها المعرض المقام بمجمع الخفجي مول لعدة أيام، والذي يستقبل الزوار صباحاً ومساءً وتشارك فيه عدة جهات حكومية وأهليه وجهات تعاونية، إضافة إلى العروض الترفيهيه والمسابقات المختلفة، كما أن هناك مسيرة لأليات الدفاع المدني بالطرق الرئيسية وتوزيع البروشرات والكتيبات والمطويات التي تعنى بالسلامة، كما عُمل برنامج زيارات للمدارس ورياض الأطفال للمعرض للتوعية والشرح.

555225من جهته أعرب مدير إدارة الدفاع المدني بالخفجي العقيد صالح الشمراني، عن عظيم شكره وإمتنانه لسعادة محافظ الخفجي لرعايته الكريمة لهذه المناسبة.

كما أوضح أن هذا الاحتفال تشارك فيه المملكة العربية السعودية الدول الأعضاء بالمنظمة الدولية للحماية المدنية في “جنيف” لتعزيز التعاون والتواصل مع كل أطياف المجتمع السعودي ومؤسساته لنشر ثقافة السلامة وتنفيذ برامج التوعية الوقائية وبناء شراكة حقيقية فاعلة بين الدفاع المدني وكل مؤسسات المجتمع عبر مجموعة من المحاور التي تميز احتفال هذا العام، وإبراز أهمية العمل التطوعي في دعم جهود الدفاع المدني للحفاظ على مكتسبات الوطن وحماية الأرواح والممتلكات العامة والخاصة.

وأكد على الجانب التوعوي وما له من أهمية بالغة في رفع الوعي الوقائي لدى المواطنين والمقيمين، والدور الفعال أيضاً في الحد من المخاطر والحوادث التي تقع، لاسيما وأن شعار اليوم العالمي في هذا العام يستهدف الأسرة التي هي أساس المجتمع.

وأشار الشمراني إلى شمول بيان مسئولية كل مؤسسات المجتمع في مجال السلامة والحماية المدنية ودور مؤسسات المجتمع المدني في نشر ثقافة السلامة وتشجيع العمل التطوعي ضمن صفوف الدفاع المدني في أوقات الشدائد والأزمات وإبراز مجالات الشراكة لدعم جهود الدفاع المدني لأداء مهامة على الوجه الأكمل.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.