الجمعة, 19 شوّال 1443 هجريا.
العشاء
07:03 م

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

الهزاع والجعيري : «أبعاد الخفجي» صقلت وأبرزت مواهب الشباب في دوري المدارس الثانوية

الهزاع والجعيري : «أبعاد الخفجي» صقلت وأبرزت مواهب الشباب في دوري المدارس الثانوية
المشاهدات : 2541
تعليقان 2
https://www.alkhafji.news/?p=108810
عامر المالكي
صحيفة أبعاد الأخبارية
عامر المالكي

khabar
أبعاد الخفجي – أحمد غالي:
أثنى سعادة محافظ الخفجي و سعادة مدير مكتب التربية والتعليم بالخفجي على الجهود التي بذلت في تنظيم «دوري أبعاد الخفجي للمدارس الثانوية» والتي تكللت بالنجاح وحققت أهداف الدوري مؤكدين على إهمية دعم وتشجيع مثل هذه البرامج الشبابية التي تشغل أوقات الشباب بيما ينفعهم وتبرز مواهبهم.
حيث قال سعادة محافظة الخفجي الأستاذ محمد بن سلطان الهزاع أشكر لصحيفة «أبعاد الخفجي» الإلكترونية على الدور الكبير والرائع الذي قامت به من خلال تنظيم هذا الدوري الذي يخدم شباب محافظة الخفجي ,والذي يساهم في إشغال أوقات فراغهم بما ينفع و ينمي ويبزر مواهب الشباب , فلهم مني كل الشكر على مايقدمونه من عمل وجهد لشباب المحافظة. وأضاف الهزاع أن «أبعاد الخفجي» استطاعت من خلال هذا الدوري أن تخلق أجواء رياضية مميزة في محافظة الخفجي كاملة , ويجب على الجميع أن يبادر في كل ما من شئنه خدمة الشباب وهذا ما يؤكد عليه دائماً صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف أمير المنطقة الشرقية ونائبه.
وأضاف سعادة مدير مكتب التربية والتعليم بالخفجي، رئيس المجلس البلدي، الدكتور راشد بن طاحوس الجعيري: أن الدوري الذي يقام للسنة الثانية على التوالي ظهر بشكل أكثر من رائع ومتميز، إستفاد من خلاله الشباب واستغلوه بما يعود عليهم بالفائده والمتعه المرسوم لها والتي تحققت من خلال تظافر جهود القائمين على الدوري.
وأشار الجعيري أن المواهب المدفونه في المحافظه والتي لم تجد مجال للإبراز، وجدت فرصتها في هذه الدوره التي تخدمهم وتبرز موهبتهم وسط أجواء رياضيه رائعه، وتنظيم متكامل.
وختم حديثه بقوله: الموافقه على التعاون والمشاركة بين مكتب التربية والتعليم و «أبعاد الخفجي» من خلال إقامة الدوري، جاءت بعد النجاح الكبير الذي تحقق في النسخه الأول من الدوري، والتعاون والمشاركه أسهم في نجاح الدوري للموسم الثاني، ويسعدنا المشاركة مستقبلاً بجميع ما يخدم شباب المحافظة.

التعليقات (٢) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

  1. ٢
    للخفجي اتكلم

    طيب ممتاز شغلكم الواضح مافيه لكم مصلحة خاصة ولاتستفيدون الا التعب
    ليش ماتستفيدون من امكانيان النادي وترشحون انفسكم وتمسكون الادارة
    كل ماعليكم دفع الرسوم هذا العام والترشيحات السنة القادمة
    وفالكم البيرق

  2. ١
    ولد الخفجي

    اقول لو جدران نادي العلمين تتكلم كان تسمعون شي مب طبيعي

    وشكرا ……