الجمعة, 8 ذو القعدة 1442 هجريا.
العصر
02:16 م

احدث الاخبار

ميدان فروسية العقيق يشهد الحفل الرابع لموسم سباقات الخيل للعام الحالي

سمو الأمير بندر بن خالد الفيصل: تخصيص حفل للأمهار العسايف ركيزة للمضامير الأساسية على المدى الطويل

الجمعية العمومية للاتحاد العربي لكرة القدم تنصّب سمو الأمير عبدالعزيز بن تركي رئيساً لمجلس الاتحاد (2021 – 2025)

بدء سريان نظام الغرف الجديد .. وتعديل مسمّى “مجلس الغرف” لـ “اتحاد الغرف”

الرئيس المصري يستقبل وزير التجارة ويؤكد الحرص على تعزيز العلاقات مع المملكة

السديس وقائد قوة أمن الحج والعمرة يبحثان وضع خطة لتحقيق أعلى معايير السلامة لقاصدي الحرمين الشريفين

السفير آل جابر يلتقى بمبعوث الأمم المتحدة والسفير البريطاني إلى اليمن

“الطيران المدني” يصدر تعميمًا لشركات الطيران بأهمية التأكد من إكمال تسجيل بيانات التحصين للمسافرين القادمين للمملكة قبل المغادرة

فلسطين تطالب “الجنائية الدولية” بوضع التحقيق فى جرائم الاحتلال ضمن أولوياتها

السودان يقرر تشكيل قوة مشتركة لحسم الانفلاتات الأمنية فى العاصمة والولايات

أبو الغيط يؤكد ضرورة تفعيل الدور الأوروبى فى عملية السلام

رئيس بلدية الخفجي ومدير المرور يناقشان المشاريع التنموية لتسهيل الحركة المرورية بالمحافظة

«أبعاد الخفجي» تظفر بجائزة محافظة الخفجي للتميز الإعلامي

«أبعاد الخفجي» تظفر بجائزة محافظة الخفجي للتميز الإعلامي
المشاهدات : 3771
تعليق 11
https://www.alkhafji.news/?p=145977
عبدالله المالكي
صحيفة أبعاد الإخبارية
عبدالله المالكي

IMG_3416

أبعاد الخفجي – عافت الشمري:
حصلت صحيفة «أبعاد الخفجي» الإلكترونية على جائزة التميز الإعلامي لأفضل تغطية إعلامية لحفل اليوم الوطني 84 والمقدمة من محافظة الخفجي ممثلة بلجنة المناسبات , وسلم سعادة محافظ الخفجي الأستاذ محمد بن سلطان الهزاع درع التميز الإعلامي لرئيس تحرير الصحيفة الأستاذ عامر المالكي في حفل تكريم رسمي أقيم صباح اليوم الأربعاء في مقر الضيافة بمحافظة الخفجي بحضور الصحف المحلية بالخفجي والإعلاميين المشاركين في تغطية الحفل.
وفي بداية الحفل تحدث سعادة محافظ الخفجي أن الجائزة تهدف إلى تحفيز الصحف المحلية في الخفجي ودعمها تقديراً لجهودهم في خدمة المحافظة و جميع الصحف بذلت جهد كبير تشكر عليه , ولكن هناك متميز واحد وهو ما تحدده اللجنة والمعايير المخصصة للجائزة التي وضعتها المحافظة , فنبارك لصحيفة «أبعاد الخفجي» الإلكترونية حصولها على جائزة التميز الإعلامي وهم بلا شك يستحقون هذا التميز لجهودهم البارزة في تغطية فعاليات المحافظة جميعها , وحرصهم على المهنية والشفافية والإحترافية في العمل الصحفي.
من جهته ذكر المنسق العام للجنة المناسبات الأستاذ سطام الشمري: بأسم لجنة المناسبات بمحافظة الخفجي أتقدم بالشكر الجزيل لسعادة محافظ الخفجي الأستاذ محمد بن سلطان الهزاع والتي كانت توجيهاته هي السبب الرئيسي لنجاح الإحتفال ودائماً كان يبحث عن التميز لأهالي المحافظة واليوم نشاهد فكرة (جائزة التميز الإعلامي) والتي كان لها عدة أهداف لعل أهمها : إيصال فرحتنا بالوطن لجميع من لم يستطع الحضور ليشاركونا و هم في أي مكان لذلك طبقت معايير التقييم للجائزة. أيضاً كانت الجائزة تهدف إلى دعم أبناء المحافظة لمن لديهم حب العمل الإعلامي من صحفيين أو مصورين.
عندما بدأنا في تقييم تطبيق المعايير أكتشفنا أن لدينا شباب متميزين لأبعد الحدود وأغلبية الصحف قدمت أكثر من ماهو مطلوب منها لهدف إيصال الرسالة بدقه. كما فعلت «أبعاد الخفجي» التي بذرة عطائها الإعلامي في أحتفال اليوم الوطني وهاهي تحصد التميز اليوم بحصولها على (جائزة التميز الإعلامي) لأفضل تغطية إعلامية. بأسم لجنة المناسبات نقول مبروك لـ «أبعاد الخفجي» ولجميع منسوبيها هذا التميز متمنياً لهم الأستمرار في النجاح والتميز.
وبهذه المناسبة تحدث رئيس تحرير صحيفة «أبعاد الخفجي» الأستاذ عامر المالكي أن مبادرة محافظ الخفجي بإطلاق جائزة التميز الإعلامي لهي أكبر دليل على دعمه وتقديره لما تبذله الوسائل الإعلامية والدور الهام الذي تقدمه لخدمة محافظة الخفجي وهو تحفيز يأتي من رأس الهرم في المحافظة وبشكل رسمي ينطلق من رؤية شاملة و حكمة قيادية لتوجهات القيادة الرشيدة للتفاعل والإهتمام بكل ما يطرح في وسائل الإعلام.
وأضاف أود أن أتقدم لأعضاء لجنة المناسبات وللأستاذ سطام الشمري خاصة على جهودهم في التخطيط و التنظيم لفعاليات اليوم الوطني والذي ظهر بالمظهر المشرف لمناسبة الجميع يعتز بخدمتها وذلك رغم الظروف الصعبة والضغوط التي مرت بتنظيم هذا الحفل إلا أن جهودهم و إخلاصهم توج بالنجاح وتحقيق المطلوب.
وقال بمناسبة حصولنا على جائزة التميز الإعلامي أتقدم بالشكر الجزيل لأعضاء الصحيفة جميعهم وفريق العمل الذي قام بتغطية فعاليات اليوم الوطني وهم 12 عضو لكل منهم دور معين بين التصوير والتحرير و التنسيق ومن قام على تجهيز وتحضير متطلبات فريق التغطية فبعد توفيق الله ثم روح الأخوة والصداقة و المحبة التي تجمع أعضاء الصحيفة جعلت للعمل والدخول في المنافسة لذة وطعم خاص فترى رغبة النجاح في عيون الجميع يترجمونها بجهد وعطاء وبذل بدون ملل , وحرص على التميز وكسب الجائزة التي تظم إلى إنجازات الصحيفة السابقة , فبهم يستطيع أن تسير الصحيفة بكل خطى واثقة وتتربع على قمة الهرم بكل فخر وإعتزام بالرسالة التي تقدمها وبالرؤية التي تسعى إلى تحقيقها بأن تكون مؤسسة رائدة في مجال الإعلام تخدم محافظة الخفجي.

الجدير بالذكر أن حفل تتويج الفائز بجائزة التميز الإعلامي شهد تكريم الصحف المشاركة في تغطية إحتفالات اليوم الوطني و الإعلاميين المشاركين في التغطية من مصورين ومحررين.

IMG_33401

 

IMG_33461

 

IMG_33471

 

IMG_33501

 

 

IMG_33541

 

IMG_33581

 

IMG_33591

 

IMG_33601

 

IMG_33631

 

IMG_33651

 

IMG_33661

 

IMG_33691

 

IMG_33721

 

IMG_33741

 

IMG_33771

 

IMG_33801

 

IMG_33811

 

IMG_33821

 

IMG_33831

 

IMG_33861

 

IMG_33871

 

IMG_33881

 

IMG_33891

 

IMG_33901

 

IMG_33921

 

IMG_33931

 

IMG_33941

 

IMG_34031

 

IMG_34041

 

IMG_34061

 

IMG_34091

 

IMG_34141

 

IMG_34181

 

IMG_34201

 

IMG_34221

 

 

 

 

 

 

التعليقات (١١) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

  1. ١١
    نور

    يستاهلون الشباب كل الشكر للهزاع علي الاهتمام

  2. ١٠
    عبدالله الفرشان

    إلى الأمام ياأبعاد والله يعلم أنكم لم تحققوا هذا الإنجاز الجديد وتبدعوا بوقت قصير إلا من إنصافكم وإعطائكم كل ذي حق حقه وتنظرون إلى الأمور بعين العدل والتساوي بين الجميع وهذا ديدنكم منذ إنطلاقة الموقع ولغاية الآن … بخلاف مواقع أخرى تم إنشائها منذ وقت طويل ولم تتعلم الدرس لغاية الآن حيث يشوبها قصر النظر ومحابات جهات معينه على حساب مصداقيتها والأمانه الموكله عليها .. إلى الأمام ياأبعاد

  3. ٩
    حوفان الشمراني

    الف اف مبروك لابعاد الخفجي قروب

  4. ٨
    حمودالحربي

    ألف مبروك وتستاهلون الجائزه أنتم متميزون دائماً وأتمنى لكم التوفيق

  5. ٧
    بنت المطيري

    تستاهلون ي صحيفة أبعاد فالكم التميز والي الاامام

  6. ٦
    فهد النزال

    يستاهلون ابعاد الخفجي صحيفه نجاحه وانا من الي اهتم فيه وبشكل يومي ادخل على الصحيفة كونه تنقل الخبر بشكل سريع ومصداقية واهتم فيه سواء كنت داخل البلاد او خارجها

  7. ٥
    الحربي

    الشكرلله على كل شيء اولا و لمحافظ الخفجي الهزاع إنسان يستأهل الشكر معجب بشخصيته إنسان متواضع ومحبوب ومهتم بالمحافظة وأبعاد تستأهل لجهودها الملموسة

  8. ٤
    بنت الشمري

    الف مبروووك ..
    وبالصراحه تستاهلون أكثر بعد..

    أنتم جد مبدعين..

    كل الشكر لكل المشتركين بمنتدى أبعاد الخفجي ..

  9. ٣
    غير معروف

    صحيفة متميزه دائماً بالتوفيق والى الامام والف مبروك لجميع اعضاء صحيفة ابعاد الخفجي

  10. ٢
    محمد الراشد

    الف مبروك ودائما شغلكم مميز وله بصمه خاصة بتوقيع (ابعاد الخفجي) أصبحت صحيفتكم ذات أهمية كبيرة للمحافظة وخصوصًا توصيل آراء المواطنيين والمقيمين بالمحافظة وطرح ومناقشة المشاكل مع المسولين وهي بكل امانه تعمل بروح واحده وهذه النتيجة هي حصد ثمار الأخوة والمحبه والعمل كفريق جماعي والتعاون واضح في جميع أعمالكم.

    أتمنى لكم المزيد من التوفيق والسداد .

  11. ١
    يوسف ج العنزي

    مبروك والف الف مبروك لجميع ابعاد الخفجي ولجميع له يد في الموضوع واشكر كثيرا لاخي هزاع