ألذ المأكولات وتنوع الأصناف الشهية لدى سلسلة مطاعم شركة «دار الضيافة» في الخفجي

الزيارات: 1942
تعليقان 2
ألذ المأكولات وتنوع الأصناف الشهية لدى سلسلة مطاعم شركة «دار الضيافة» في الخفجي

أبعاد الخفجي – الخفجي :
تقدم سلسلة مطاعم شركة دار الضيافة القابضة «كانتون ،روماوي ، تاكو هت ، شاورماتيو» بالخفجي والواقعة في مجمع الخليجية سنتر بجوار أسواق بندة للتسوق .
«كانتون» يحرص على تقديم الوجبات الصينية السريعة والطازجة كرائد من رواد المطبخ الصيني في المملكة ويقديم مأكولات عالية القيمة الغذائية وشهية وصحية .
«روماوي» يقدم وجبات إيطالية -بيتزا وباستا- ذات جودة عالية وسرعة بالخدمة .
«تاكو هت» تقدم المأكولات المكسيكية الكلاسيكية الشهية كوجبات تحضر بشكل سريع أمام العملاء .
«شاورماتيو» تختص بتقديم وجبات الشاورما من الدجاج الطازج واللحوم الصافية الخالية من أي مواد حافظة أو هرمونات ،يتم تقديم الوجبات برفقة أكثر من 8 أصناف من الصوص المُحضر بطريقة خاصة، إضافة إلى الخضراوات الطازجة، لتناسب كافة الأذواق، ولتضفي إلى طعامكم المذاق والنكهة الغنية التي ترغبون بها ، ونعتني بالتفاصيل كثيرا، حيث نقوم بتتبيل الدجاج الطازج و اللحوم لساعات طويلة لتمتزج بالتوابل الغنية لتقدم لكم لاحقاً في قطعة من الخبز الساخن حسب رغبتكم، أو طبق من الخضراوات الطازجة ومجموعة مختلفة من الصوص اللذيذ ، كما يتوفر في «شاورماتيو» الآلة تقطيع الشاورما الإلكترونية والتي تعمل عن طريق الليزر دون الحاجة للأستخدام اليد وذلك بضمان حفظ الجودة والسلامة الغذائية .
والعمل يبدأ من الساعة 12 ظهراً إلى 2 صباحاً ، كما يقدم خدمة التوصيل مجاناً 920000129

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ١
    أبوخالد

    ماشاء الله الله يبارك ونتمى لكم المزيد من التقدم

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>