مركز المسئولية المجتمعية يشارك بركن تعريفي في معرض «صنعتي» الخفجي

الزيارات: 610
التعليقات: 0
مركز المسئولية المجتمعية يشارك بركن تعريفي في معرض «صنعتي» الخفجي

أبعاد الخفجي – محمد السبيعي :
شارك مركز المسئولية المجتمعية بغرفة الشرقية في ركن تعريفي عن المركز واهدافه ورؤيته وخدماته في معرض صنعتي الخفجي لعام 2019 حيث يضع المركز على عاتقه السعي نحو تقديم خدمات متميزة عبر برامج ذات طابع شمولي وتنموي مهمتها نشر ثقافة المسؤولية الاجتماعية لدى قطاع الأعمال لجعلها واقعًا ملموسًا.
ويهدف مركز المسئولية المجتمعية بالغرفة إلى العمل على حث وتشجيع مشتركي الغرفة بإنشاء مراكز للمسئولية الاجتماعية داخل مؤسساتهم، ونشر الوعي بالمسؤولية الاجتماعية لدى مؤسسات المجتمع الاقتصادي في المنطقة الشرقية، إضافة إلى تقديم خدمات استشارية في مجال المسؤولية الاجتماعية لمشتركي الغرفة .
وتحدث متعب العنزي مدير مركز المسئولية المجتمعية إن المركز ينُاط له وضع الخطط والاستراتيجيات لتبني المسئولية الاجتماعية لدى قطاع الأعمال في المنطقة، والعمل على التواصل مع الجهات الاجتماعية في المنطقة والمملكة لأجل تنفيذ مشاريع مشتركة بتمويل من قطاع الأعمال، إضافة إلى عقد اللقاءات الدورية مع مسئولي مراكز المسؤولية الاجتماعية ومراكز خدمة المجتمع لدى قطاع الأعمال ومؤسسات المجتمع المدني في المنطقة بغرض تبادل التجارب ونقل الخبرات لاكتساب مهارات جديدة في هذا المجال.
وبيّن أن غرفة الشرقية حققت انجازات عدة في مجال المسئولية الاجتماعية، وذلك بتنفيذها أو إشرافها أو مشاركتها في التنفيذ لعدد من المشاريع، مشيرًا إلى مشروع لجنة أصدقاء المرضى، باعتباره أحد أبرز المشاريع التي تضمنها ملف المنافسة، وهي لجنة معنية بتنظيم مساهمات رجال الاعمال في دعم وتطوير الخدمات الصحية في المنطقة ومشروع صندوق المناسبات، الذي تقوم الغرفة من خلاله بتنسيق مساهمات رجال الاعمال في المنطقة الشرقية في المناسبات الاجتماعية العامة، مثل: احتفالات المنطقة الشرقية باليوم الوطني وبعيدي الفطر والأضحى.
واعتبر العنزي، معرض الأسر المنتجة صنعتي من المشاريع، التي تُضاف إلى سجل الغرفة في مجال المسئولية الاجتماعية، متمنيًا أن يحقق المركز رؤيته نحو الريادة والتميز في مجالات المسئولية المجتمعية لدى قطاع الأعمال في المنطقة الشرقية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.