ركن الأزياء والموضة يبهر زوار معرض صنعتي 2019 بالخفجي

الزيارات: 1001
1 تعليق
ركن الأزياء والموضة يبهر زوار معرض صنعتي 2019 بالخفجي

أبعاد الخفجي – مازن آل مازن:
يواصل معرض الأسر المنتجة صنعتي ٢٠١٩ بالخفجي الذي تنظمة غرفة الشرقية بقاعة غرناطة للاحتفالات  بمشاركة ٥١ جناح بالمعرض ، وتميز المعرض بجناح الأزياء والملابس والخياطة والمستلزمات النسائية .
وشارك العديد من الأسر المنتجة بعالم الأزياء والموضة مثل أتيليه نوف المطيري وجلابيات سماء و هـ ديزاين و وبوتيك سارة والراقية للأقمشة واتيليه المزون والعنود كولكشن وبريتي قيرلز  وأم ماجد الرويلي للخياطة والاكسسوارات.
وقالت نوف صاحبة أتيليه نوف المطيري أن معرض صنعتني أتاح لنا تسويق منتجاتنا وعرضها لزوار المعرض وجميع مايقدمة الجناح من فساتين وبدل نسائية وجلابيات رمضان هي من تصميمي وتفصيلي ،وتتمنى نوف المطيري أن يقوم هذا المعرض سنوياً ليتيح لجميع الأسر المشاركة وتحقيق عائد ربحي  للأسر المنتجة وذكرت نوف أن هذه المشاركة تعد الأولى لها في الخفجي. 
وتحدثت شهد العنزي صاحبة جناح جلابيات سما عن المعرض ساهم المعرض في إبراز تصميم وأزياء المشاركات بالمعرض والتنافس لتقديم الأجمل من فساتين وجلابيات أبهرت الزوار وكان أقبال النساء كبير لجناح الأزياء وتتطرقت شهد أن فترة المعرض الزمنية للمعرض جداً قصيرة.
وذكرت العنود أحمد العنزي صاحبة ركن العنود كولكشن التي تعمل بتصميم وتفصيل فساتين سهرة راقية وجلابيات استقبال لشهر الفضيل رمضان بأفضل أنواع الأقمشة الفرنسية والتركية من حرير ودانتيل وأشارت  العنود أنها تعمل في هذا المجال منذ فترة زمنية لما فيه من عائد ربحي وأن فكرة  إقامة المعارض تهدف لمشاركة الأسر المنتجة لمساعدتهم على تسويق منتجاتهم و عرض إبداعاتهم.
ويستمر معرض صنعتي بالخفجي إلى يوم الغد الثلاثاء  من الساعة  ٤ عصراً إلى الساعة ١٠ مساءً كما يهدف المعرض للأسر المنتجة إيجاد قنوات تسويقية تضمن لهم دخل مستدام، وتشجع ثقافة ريادة الأعمال.

 

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    يعطيكم العافيه ابي رقم اوالاستقرام جلابيات سماء

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.