الثلاثاء, 13 ربيع الآخر 1441 هجريا.
العشاء
05:35 م

المعهد التقني السعودي للبترول بالخفجي يزف 331 خريجاً برعاية مستشار وزارة الطاقة

المعهد التقني السعودي للبترول بالخفجي يزف 331 خريجاً برعاية مستشار وزارة الطاقة
المشاهدات : 6153
تعليقان 2
https://www.alkhafji.news/?p=476886
أحمد غالي، تصوير - محمد غازي:
أبعاد الإخبارية - الخفجي
أحمد غالي، تصوير - محمد غازي:

احتفل المعهد التقني السعودي لخدمات البترول في الخفجي صباح اليوم الأحد 17 نوفمبر 2019 بتخريج 331 متدرباً يمثلون الدفعة السادسة بالمعهد بحضور معالي مستشار وزارة الطاقة لشؤون الشركات، رئيس مجلس أمناء معهد البترول عبد الرحمن عبدالكريم، ومحافظ الخفجي محمد الهزاع، والرئيس وكبير الإداريين التنفيذيين في شركة أرامكو لأعمال الخليج المهندس عازب القحطاني، والرئيس التنفيذي للمعهد التقني بسام البخاري، وعدد من المسؤولين بالمحافظة، حيث كان في استقبالهم مدير معهد الخفجي المهندس عبدالعزيز الهديب.
وبدأ الحفل بالترحيب بالضيوف والطلاب الخريجين، ثم تلاوة من آيات الذكر الحكيم، تلى ذلك عرض مرئي عن مخرجات المعهد من الطلاب الملتحقين بالشركات ويزاولون مهام أعمالهم حالياً.
ثم تحدث المهندس عبدالعزيز الهديب في كلمة بهذه المناسبة رحب فيها بالحضور والضيوف والطلاب المتخرجين وقال: يقترب المعهد في الخفجي من إكمال عامه السابع من مسيرة العطاء والإنجاز والنجاح، حيث تعود بناء الذاكره اليوم لنتذكر إفتتاحه في عام 2013 تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف أمير المنطقة الشرقية ومشاركة معالي المستشار.
وأضاف: نحتفل اليوم ونزف 331 خريجا منهم 298 خريجا من حملة الدبلوم و33 من برنامج مقاولي شركة أرامكو السعودية من مختلف التخصصات رعتهم 14 شركة وفي مقدمتها شركة شلمبرجير والبالغ عدد خريجيهم في هذه الدفعه أكثر من 50% من عدد الخريجين.

 

التعليقات (٢) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

  1. ٢
    سعود صنيتان العتيبي ( فارس بلا جواد )

    ابو نواف الرجل المناسب في المكان المناسب، رجل عمل وانضباط.

  2. ١
    زائر

    الله يوفق الجميع