الإثنين, 12 ربيع الآخر 1441 هجريا.
العشاء
05:35 م

كريـري يحقـق اللقب القاري ثلاث مرات

كريـري يحقـق اللقب القاري ثلاث مرات
المشاهدات : 621
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=479530
رياضة
صحيفة أبعاد الإخبارية
رياضة

يعتبر مدير الكرة بنادي الهلال سعود كريري أحد صناع النجاح مع الفريق “الأزرق” هذا الموسم والتي أثمرت عن تحقيق الهلال لقب دوري أبطال آسيا للموسم الحالي 2019 بعد تفوقه على أوراوا الياباني في مباراتي الذهاب والإياب.

ويعتبر كريري أحد أكثر الأشخاص تحقيقا للقب بنسخته الجديدة، إذ حققه كلاعب وأيضا إداري.

ويعد اللقب الأخير الثالث في مسيرة سعود كريري وشارك في أربع نهائيات مع فريقين مختلفين واستطاع الفوز ثلاث مرات والإخفاق مرة واحدة.

وكان اللقب الأول مع فريق الاتحاد في عام 2004 وذلك بعد انتقاله لـ”العميد” بموسم واحد قادما من القادسية في موسم 2003، وحسم الاتحاد اللقب أمام سيونغنام الكوري الجنوبي بعد الفوز عليه في الإياب بخماسية نظيفة، بعد خسارة الاتحاد في الذهاب بثلاثة أهداف لهدف، واللقب الثاني كان مع الاتحاد في عام 2005 أمام العين الإماراتي، وفي عام 2013 خاض كريري تجربة جديدة عندما انتقل للهلال بحثا عن مزيد من الألقاب المحلية والخارجية، وشارك مع الهلال في نهائي دوري أبطال آسيا في عام 2014 أمام ويسترن سيدني الأسترالي ولكن الهلال خسر اللقب.

وفي هذا العام تواجد كريري للمرة الرابعة ولكن على رأس الهرم الإداري للفريق ونجح بخبرته مع بقية زملائه في الظفر بالبطولة الرابعة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.