الجمعة, 2 ذو الحجة 1443 هجريا.
العشاء
07:17 م

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

احدث الاخبار

خلال الـ 24 ساعة الماضية

تسجيل (2585) إصابة جديدة بفيروس كورونا وتعافي (375) حالة

تسجيل (2585) إصابة جديدة بفيروس كورونا وتعافي (375) حالة
المشاهدات : 266
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=560888
محليات
صحيفة أبعاد الأخبارية
محليات

تسجيل (2585) إصابة جديدة بفيروس كورونا وتعافي (375) حالة

أعلنت وزارة الصحة اليوم الثلاثاء إحصائية جديدة لمستجدات كورونا في المملكة خلال الـ 24 ساعة الماضية تضمنت تسجيل (2585) حالة إصابة مؤكدة وتعافي (375) حالة، فيما بلغ عدد الحالات الحرجة (96) حالة.

إجمالي عدد الإصابات في المملكة

وبينت الإحصائية أن إجمالي عدد الإصابات في المملكة بلغ (562437) حالة، فيما بلغ عدد حالات التعافي (543129) حالة، فيما سُجّلت حالتا وفاة، ليصل إجمالي عدد الوفيات في المملكة إلى (8883) حالة “رحمهم الله جميعاً”.

 

ونصحت الجميع بالتواصل مع مركز (937) للاستشارات والاستفسارات على مدار الساعة، والحصول على المعلومات الصحية والخدمات ومعرفة مستجدات فيروس (كورونا).

 

وطبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية الصادرة في ٢٧ مايو ٢٠٢٠، فإن زوال الأعراض المرضية لمدة 10 أيام من الإصابة يعد مؤشرًا لتعافي المريض من فيروس كورونا.

 

وتواصل وزارة الصحة والسكان رفع استعداداتها، ومتابعة الموقف أولاً بأول بشأن فيروس “كورونا المستجد”، واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية اللازمة ضد أي فيروسات أو أمراض معدية.

 

مواضيع ذات صلة

احتفالات عام 2022.. “رعب أوميكرون” يلقى بظلاله القاتمة

 

ونصحت وزارة الصحة، بالتواصل مع مركز (937) للاستشارات والاستفسارات على مدار الساعة، والحصول على المعلومات الصحية والخدمات ومعرفة مستجدات فيروس كورونا.

 

الوقاية

طبقا لمنظمة الصحة العالمية، فإن أحد أهم تدابير الوقاية الأساسية ضد فيروس كورونا يتمثل في النظافة الشخصية كما يوفر غسل الأيدي بانتظام بالماء والصابون حماية من الإصابة بفيروس كوفيد-19 أكثر من الحماية التي توفرها القفازات، طبقا لمنظمة الصحة العالمية.

وبالنسبة للقفازات، تقول منظمة الصحة العالمية إن استخدامها لا يحصّن من الإصابة بـكوفيد-19، وعليه، فإن ملامسة الوجه عند ارتداء القفازات يمكن أن يساعد الفيروس في اختراق الجسد.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.