عاجل الخميس 25 يونيو 2026 | 10 مُحَرَّم 1448 هـ
☀️ الخفجي —°م| النفط: 75.6$| الدولار: 3.75 ر.س| أرامكو: 26.14 ر.س

رئيس مجلس الشورى يـلـتـقـي سفـيـر التـشـيـك

بقلم محرر الشؤون المحلية
Thu 25 Jun 2026
4 دقائق قراءة
239 مشاهدة
0 تعليق
📷 رئيس مجلس الشورى يـلـتـقـي سفـيـر التـشـيـك

تلقى رئيس مجلس الشورى الشيخ د. عبدالله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ رسالة من رئيس مجلس النواب بجمهورية التشيك راديك فوندراشيك تتضمن دعوةً لزيارة جمهورية التشيك، نقلها سفير جمهورية التشيك لدى المملكة ييري سلافيك.

وجرى خلال الاستقبال استعراض عدد من الموضوعات والقضايا ذات الاهتمام المشترك والعلاقات الثنائية بين المملكة وجمهورية التشيك خاصة العلاقات البرلمانية بين مجلس الشورى والبرلمان التشيكي وتفعيل دور لجنتي الصداقة في البلدين الصديقين بما يسهم في فتح آفاق أوسع لعلاقات التعاون بما يخدم المصالح المشتركة للمملكة العربية السعودية وجمهورية التشيك.

الوسوم:
التعليقات (0 تعليق)

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.

لا توجد تعليقات بعد. كن أول من يعلق.