الإثنين, 10 محرّم 1444 هجريا.
العشاء
07:04 م

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

بلدية الخفجي تنشر تبريراتها عن واقعة تعرض طفل لهجوم الكلاب الضالة

بلدية الخفجي تنشر تبريراتها عن واقعة تعرض طفل لهجوم الكلاب الضالة
المشاهدات : 2099
تعليقات 4
https://www.alkhafji.news/?p=570161
الخفجي - عامر المالكي
صحيفة أبعاد الأخبارية
الخفجي - عامر المالكي

بررت بلدية محافظة الخفجي موقفها من حادثة تعرض طفل لهجوم عدد من الكلاب الضالة يوم أمس بأن متعهدها يقوم بتكثيف الحملات داخل الأحياء السكنية لمعاجلة هذه الظاهرة وقوع الحادثة داخل مقر شركة خاصة، الأمر الذي ينافي ما تناقله الأهالي من مقاطع فيديو ورصد كاميرات المراقبة توضح انتشار الكلاب في انحاء الحي واحياء أخرى بالخفجي.
حيث أوضح لـ«أبعاد الإخبارية» المتحدث الرسمي لأمانة المنطقة الشرقية محمد الصفيان أن البلدية الخفجي تعمل جاهده في مكافحة ومعالجة ظاهرة الكلاب الضالة ولما تشكل خطر على المواطنين والمقيمين.
وذكر الصفيان أن البلدية قامت بلدية مؤخراً بتكليف المقاول المتعهد لدى البلدية بتكثيف الحملات بالمحافظة داخل الاحياء السكنية والصناعية وسوق الأغنام ومعالجة هذه الظاهرة حيث يقوم المختصين بالبلدية بجولات تفتيشيه بالمحافظة للتأكد من استمرار المقاول المتعهد بمكافحة ظاهرة الكلاب الضالة والعمل مستمر بمعالجة أنتشار الكلاب الضالة، كما أن هذه الحادثة ‏وقعت بمقر بملعب شركة ذات ملكيه خاصه وهو من ضمن امتيازات الشركة.
وأضاف الصفيان بأن بعض السلوكيات الخاطئة من السكان اللذين يقومون برمي بقايا الأطعمة ووضع المياه في الأراضي توفر بيئة حاضنه وتزيد من أنتشار الظاهرة داخل الأحياء السكنية وتسعى البلدية لمكافحتها.
وكان والد الطفل سيف ذكر أن الكلاب الضالة قامت بسحب طفله من الشارع الى داخل موقع الملعب وتقديمه مع أهالي الحي العديد من البلاغات عن انتشار الكلاب الضالة في انحاء حي المحمدية وبين منازلهم موثقين ذلك عبر كاميرات المراقبة وتصوير هواتفهم.
كما نشرت صحيفة أبعاد الإخبارية عدد من مقاطع الفيديو من أنحاء محافظة الخفجي يوضح تزايد ظاهرة انتشار الكلاب الضالة داخل الاحياء وعلى الشوارع الرئيسية من تصوير أهالي الخفجي.

التعليقات (٤) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

  1. ٤
    زائر

    مدري كمية التهرب هذي متى سوف تنتهي وتبدأ ب تحمل المسئولية والمبادرة في إيجاد حلول بدلًا من التبرير

    مدري هي الكلاب عليها استكرات ملعب الشركة الذي لا يشكل حتى ١ بالمئه من الحي المجاور ونردد سؤال هل الكلاب تعرف ان هذا الملعب فقط محيطها لازم تستوعب انك تخدم ٩٩ بالميه من الحي نفسه ولابد منك توفير سبل الامن في الحي و لملعب الشركة الذي فقط حلل سببا لك لانها وقعت الواقعة ل للمعلومية الكلاب الضالة لا تعرف المساحات تمكنت من جميع ارجاء الحي حتى عند الابواب ايها الممتاز

  2. ٣
    زائر

    انا من سكان الخفجي. وللاسف كل احياء الخفجي مليئه بالكلاب الضاله من حي السلام الم منفذ الكويت. كلكم راع وكلكم مسئول عن رعيته. والحساب عند الله عسير او يسير بحسب عملك واخلاصك

  3. ٢
    زائر

    عذر اقبح من فعلكم يابلديه الخفجي اصلا مافي الخفجي بلديه والخفجي منسيه ومهمله من جميع انواحي لم ارا ماسؤول رفيع يزورها زياره تفقديه بدون مقدمات حتى يشوف الفضايح

  4. ١
    زائر

    نزاهه جايه لكم بلدية الخفحى وخاصه المدراء السابقين وقسم الاراضي من الي ومن يقوم بالعمل معهم بتوكيل