عاجل الجمعة 26 يونيو 2026 | 11 مُحَرَّم 1448 هـ
☀️ الخفجي —°م| النفط: 72.8$| الدولار: 3.75 ر.س| أرامكو: 26.14 ر.س

الذهب ينخفض لأدنى مستوى في شهرين

بقلم محرر الشؤون المحلية
Fri 26 Jun 2026
4 دقائق قراءة
255 مشاهدة
0 تعليق
📷 الذهب ينخفض لأدنى مستوى في شهرين

انخفض الذهب لأدنى مستوياته في نحو شهرين مع تحركه داخل نطاق ضيق اليوم، وسط ارتفاع الدولار لأعلى مستوياته في أكثر من سبعة أسابيع قبل بيانات الوظائف الأمريكية المهمة المنتظر صدورها اليوم.

وبحلول الساعة 07:05 بتوقيت جرينتش ، لم يطرأ تغير يذكر على الذهب ليستقر عند 1267.71 دولار للأوقية (أنصة)، بعدما بلغ أدنى مستوياته منذ التاسع من أغسطس في الجلسة.

وانخفض المعدن الأصفر 0.9 % منذ بداية الأسبوع، ويتجه لتكبد رابع خسائره الأسبوعية على التوالي.

وتراجع الذهب في العقود الأمريكية الآجلة تسليم ديسمبر 0.2 % إلى 1270 دولارا للأوقية.

ومن بين المعادن النفيسة الأخرى، استقرت الفضة عند 16.58 دولار للأوقية، وزاد البلاتين 0.2 % إلى 913 دولارا للأوقية، بينما تراجع البلاديوم 0.1 % إلى 938 دولارا للأوقية.

الوسوم:
التعليقات (0 تعليق)

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.

لا توجد تعليقات بعد. كن أول من يعلق.