عاجل السبت 27 يونيو 2026 | 12 مُحَرَّم 1448 هـ
☀️ الخفجي —°م| النفط: 72.6$| الدولار: 3.75 ر.س| أرامكو: 26.14 ر.س

إصابة جديدة بإنفلونزا الطيور في الدلم

بقلم محرر الشؤون المحلية
Sat 27 Jun 2026
4 دقائق قراءة
271 مشاهدة
0 تعليق
📷 إصابة جديدة بإنفلونزا الطيور في الدلم

أوضحت وزارة البيئة والمياه والزراعة أن الـ 24 ساعة الماضية سجلت إصابة جديدة في المملكة بإنفلونزا الطيور من نوع H5N8 في محافظة الدلم .

وبينت الوزارة في إيجازها اليومي أن عدد العينات التي جُمعت من جميع مناطق المملكة منذ بداية انتشار الفيروس بلغ13799عينة، فيما جاءت نتائج الحالات الإيجابية منها 180 حالة، في حين جرى التخلص من 10806 طيراً خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأشارت الوزارة إلى تلقيها بلاغين خلال الـ 24 ساعة الماضية، فيما بلغ عدد الاستفسارات 11 استفساراً، مؤكدةً أن حملاتها التوعوية والاستقصائية مستمرة في مناطق المملكة كافة، بالتعاون مع وزارة الشؤون البلدية والقروية.

الوسوم:
التعليقات (0 تعليق)

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.

لا توجد تعليقات بعد. كن أول من يعلق.