عاجل الأحد 28 يونيو 2026 | 13 مُحَرَّم 1448 هـ
☀️ الخفجي 32°م| النفط: 72.6$| الدولار: 3.75 ر.س| أرامكو: 26.14 ر.س

وزير النقل يستقبل سفير دولة الإمارات لدى المملكة

بقلم محرر الشؤون المحلية
Sun 28 Jun 2026
4 دقائق قراءة
263 مشاهدة
0 تعليق
📷 وزير النقل يستقبل سفير دولة الإمارات لدى المملكة

استقبل معالي وزير النقل الدكتور نبيل بن محمد العامودي بمقر الوزارة اليوم, سفير دولة الإمارات العربية المتحدة لدى المملكة الشيخ شخبوط بن نهيان بن مبارك آل نهيان يرافقه وفد من السفارة .

وتناول الاجتماع العلاقات الأخوية المتينة التي تجمع البلدين والتعاون المشترك بينهما في جملة من المجالات ذات العلاقة بالنقل، وبحث سبل التعاون في قطاع النقل الجوي، وآليات تعزيزها، بعقد شراكات واتفاقيات بين البلدين، بما يخدم حركة النقل الجوي المتنامية بينهما.

وأكد سفير دولة الإمارات لدى المملكة, حرص بلاده الدائم على التعاون مع المملكة في مجالات النقل بمختلف أنماطها.

الوسوم:
التعليقات (0 تعليق)

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.

لا توجد تعليقات بعد. كن أول من يعلق.