عاجل الخميس 25 يونيو 2026 | 10 مُحَرَّم 1448 هـ
☀️ الخفجي —°م| النفط: 74.9$| الدولار: 3.75 ر.س| أرامكو: 26.14 ر.س

مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية يستعرض قياس أداء الأجهزة العامة للربع الثاني

بقلم محرر الشؤون المحلية
Thu 25 Jun 2026
4 دقائق قراءة
290 مشاهدة
0 تعليق
📷 مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية يستعرض قياس أداء الأجهزة العامة للربع الثاني

عقد مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية اجتماعاً في قصر اليمامة بالرياض مساء اليوم الثلاثاء.

واستعرض المجلس خلال الاجتماع عدداً من الموضوعات الاقتصادية والتنموية، ومن ضمنها العرض المقدم من المركز الوطني لقياس أداء الأجهزة العامة حول الوضع الحالي لقياس أداء الأجهزة الحكومية للربع الثاني من العام الجاري، والذي تناول الوضع الحالي لبرامج تحقيق رؤية المملكة العربية السعودية 2030 ، وتحليلاً لأداء الأجهزة العامة، ومدى رضا المستفيدين.

وقد اتخذ المجلس حيال تلك الموضوعات التوصيات اللازمة.

الوسوم:
التعليقات (0 تعليق)

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.

لا توجد تعليقات بعد. كن أول من يعلق.