عاجل الثلاثاء 23 يونيو 2026 | 8 مُحَرَّم 1448 هـ
☀️ الخفجي —°م| النفط: 76.7$| الدولار: 3.75 ر.س| أرامكو: 26.38 ر.س

الفواز يهنئ بعثة "الأخضر الشاب" بالوصول للنهائي

بقلم محرر الشؤون المحلية
Tue 23 Jun 2026
4 دقائق قراءة
294 مشاهدة
0 تعليق
📷 الفواز يهنئ بعثة "الأخضر الشاب" بالوصول للنهائي

أجرى رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم قصي الفواز اتصالاً ببعثة “الأخضر الشاب” في إندونيسيا، لتهنئتهم بعد التأهل لنهائي بطولة آسيا عقب الفوز على المنتخب الياباني.

ونقل الفواز مباركة معالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية السعودية تركي آل الشيخ وتمنياته للمنتخب بالتوفيق في المباراة النهائية أمام المنتخب الكوري الجنوبي.

وأثنى الفواز على الروح القتالية التي ظهر بها عناصر المنتخب طوال مباريات البطولة، التي أسفرت عن حجز بطاقة التأهل إلى مونديال بولندا 2019 والوصول للمباراة النهائية أمام المنتخب الكوري الجنوبي.

وطالب الفواز أعضاء الجهازين الفني والإداري واللاعبين بمضاعفة الجهود خلال الأيام المقبلة، وذلك من أجل تحقيق لقب البطولة، وتأكيد المكانة التي تليق بالكرة السعودية.

الوسوم:
التعليقات (0 تعليق)

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.

لا توجد تعليقات بعد. كن أول من يعلق.