توج رئيس الاتحاد السعودي للرياضات اللاسلكية والتحكم عن بعد والروبوت ” تحكم ” سعود الفغم مساء امس الفائزين بالمراكز الأولى في بطولة الطائرات اللاسلكية ( آرسي_سكاي‬ ) التي نظمها الاتحاد في موقع الرياضات اللاسلكية بالرياض.

وضمت البطولة فئتين ” أساسية” شملت جميع فئات الطائرات اللاسلكية، و ” متقدمة ” شملت الطائرات النفاثة Jet، والطائرات المجنحة المروحية “وقود”، وشهدت منافسة قوية بين ٢٨ مشاركاً وجاءت نتائجها كالتالي:

– الفئة الأساسية
١- أحمد شرف
٢- أحمد الزهراني
٢- أيمن مختار

الفئة المتقدمة
( طائرات الجت النفاثة )
١- أحمد العنزي
٢- حمد الرفدان
٣- سعيد العمري

( طائرات الوقود المجنحة)
١- أيمن الحميضي
٢- رفعت امشلي
٢- محمد القميش