الإثنين, 21 جمادى الآخر 1443 هجريا.
العصر
02:11 م

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

إسدال الستار على أسماء الفائزين بمسابقة الخفجي الرمضانية الكبرى

إسدال الستار على أسماء الفائزين بمسابقة الخفجي الرمضانية الكبرى
المشاهدات : 3026
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=1489
ندى محمد
صحيفة أبعاد الأخبارية
ندى محمد

بالفيديو: إسدال الستار على أسماء الفائزين بمسابقة الخفجي الرمضانية الكبرى 

بلغ عدد المشتركين خمسة عشر الف متسابق وتم السحب على اثنتين وثلاثون جائزه لصالح اثنين وثلاثون فائز

أبعاد الخفجي : عبد المحسن ماهل، أحمد الحربي، علي الشمري:

أسدل الستار عصر يوم أمس الثلاثاء 10-10-1433هـ عن أسماء الفائزين بمسابقة الخفجي الرمضانية الكبرى والتي انطلقت مع غرة شهر رمضان المبارك واستمرت حتى نهاية أيام عيد الفطر المبارك، حيث حظيت المسابقة بمتابعة اغلب أطياف مجتمع المحافظة ووصل عدد المشتركين في المسابقة حوالي خمسة عشر ألف متسابق، تجدر الإشارة إلى أن السحب تم بحضور وتشريف من فضيلة الشيخ عطالله العتيبي وتقديم وشرح من رئيس قسم اللقاءات بالصحيفة الزميل الإعلامي عبد المحسن بن ماهل القحطاني ومشاركة من الطفل آسر. هذا وقد تم السحب على اثنتين وثلاثون جائزة فاز بها اثنين وثلاثون مشترك ومشتركة.
علماً أنه سوف يتم نشر الأسماء التي سوف تتابعونها في الفيديو عقب أن يتم إخضاعها للشروط المنصوص عليها في المسابقة، كما ننوه بأن تسليم الجوائز للفائزين سوف يتم في الثالث والعشرون من الشهر الجاري في حفل معد بهذه المناسبة بإستراحة الريف ,وبتشريف من سعادة محافظ الخفجي الأستاذ /خالد بن عبد العزيز الصفيان، كما سيتم تكريم الرعاة الذين دعموا ورعوا المسابقة كأقل ما يمكن تقديمه لهم. صحيفة أبعاد الخفجي الإلكترونية بكافة منسوبيها تقدم عميق الشكر وصادق الدعاء لأولئك الداعمين والرعاة، كما تهنئ الفائزين وتتمنى ان يحالف الحظ لمن لم يفز في المسابقات القادمة.

الرعاة كالتالي :
(حلويات سعد الدين – جمعية الشركة التعاونية الاستهلاكية – مجموعة اللمسات الراقية التجارية – الديوانية للتمور والقهوه – رحال لزينة السيارات – معاهد ومدارس الشرق الاهليه – مجموعة الربيع التجارية – الخليل للصناعات التحويلية – مساعد المطرفي لمواد البناء – مجموعة حسين العنزي التجارية – معهد تطوير الموارد البشرية – الماس لخدمات الكمبيوتر)

 

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

image

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.