الثلاثاء, 15 جمادى الآخر 1443 هجريا.
الظهر
11:04 ص

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

الاتفاق يعترض رغبة الهلال بضم الحافظ

الاتفاق يعترض رغبة الهلال بضم الحافظ
المشاهدات : 2590
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=176
ندى محمد
صحيفة أبعاد الأخبارية
ندى محمد
عبدالله الحافظ لحظة توقيعه مع وكيل أعماله بيدرو  (الوطن)

 


اعترضت إدارة نادي الاتفاق رغبة نظيرتها الهلالية في ضم اللاعب الدولي عبدالله الحافظ على الرغم من توصل الأخيرة لتفاهم مع اللاعب ووكيل أعماله البرتغالي بيدرو يقضي بعودته إلى الملاعب السعودية عن طريق الهلال.
وكان الحافظ الذي يلعب لفريق باكوس دي فيريرا تلقى عدة عروض احترافية محلية جديدة كان أكثرها جدوى وجدية عرض الهلال الذي فوجئ باعتراض الاتفاق الذي استند إلى أن عودة اللاعب للدوري المحلي لابد أن تكون عبر فريقه حسب اللوائح الخاصة المعتمدة لدى لجنة الاحتراف وشؤون اللاعبين في الاتحاد السعودي والتي تنص على أنه بعد توقيع أي لاعب هاو عقداً احترافياً خارجياً دون الرجوع إلى نادية المسجل في كشوفاته، فإنه يكون ملزماً بالعودة لناديه إذا عاد من الاحتراف الخارجي قبل مرور موسمين على احترافه وذلك لتجنب التنقل بين الأندية المحلية بنظام “الكوبري”.
وكان الحافظ لعب موسماً في الدوري البرتغالي، وهو يسعى إلى العودة من جديد إلى الملاعب السعودية، وسيكون عليه المفاضلة بين الاستمرار في الملاعب البرتغالية أو العودة من جديد لتمثيل الاتفاق.
من جهة أخرى، جذب خبر إقالة المدرب الفرنسي إنطوان كومبواريه من منصبه كمدرب للهلال اهتمام صحف بلاده التي تناقلت الخبر مشيرة إلى فشله في إكمال عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.
ونوهت عدة وسائل إعلام فرنسية إلى أن كومبواريه فوجئ بنبأ إقالته بعد الخسارة أمام الغريم التقليدي النصر (صفر/1) الأربعاء الماضي لعدم توصله لنقطة تفاهم مع إدارة النادي ولتردي مستوى الفريق أخيراً وتراجع نتائجه.
ويملك كومبواريه فرصة العودة مجدداً لممارسة العمل الفني، حيث سبق له أن اتفق مع نادي بوردو الفرنسي قبل عدة أسابيع على قيادة الدفة الفنية للفريق بدءا من الموسم المقبل، خاصة وأن عقده مع الهلال لمدة موسم واحد.
وفي شأن ذي صلة، قررت إدارة نادي الهلال بشكل رسمي تعيين فهد المفرج مديراً للفريق الأول، واستمرار هشام اللحيدان منسّقاً إدارياً، في حين تم تعيين خالد المغيربي للعمل في الأمانة العامة للنادي.
إلى ذلك سيشرف الكرواتي زلاتكو داليتش على الفريق الأولمبي في مباراته الثلاثاء المقبل ضد الفيصلي في دوري كأس الأمير فيصل بن فهد على أن يتم تحديد المدرب الجديد للفريق الأولمبي لاحقاً.
على صعيد متصل يعاود لاعبو الفريق الأول تدريباتهم اليوم، وسيكون أمام زلاتكو عمل كبير لتحضير فريقه للمواجهة الهامة الصعبة ضد الفيصلي على ملعب مدينة الأمير سلمان بن عبدالعزيز بالمجمعة في نصف نهائي كأس ولي العهد في 9 فبراير الجاري، وذلك في حملة الدفاع عن لقبه الذي ناله في النسخ الخمس الماضية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.