الأربعاء, 30 ذو القعدة 1443 هجريا.
العشاء
07:16 م

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

احدث الاخبار

11 تمريرة تجعل الجاسم صانعا لفرح الأهلي

11 تمريرة تجعل الجاسم صانعا لفرح الأهلي
المشاهدات : 3826
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=186
ندى محمد
صحيفة أبعاد الأخبارية
ندى محمد
تيسير الجاسم   (الوطن)يعيش قائد فريق الأهلي الكروي الأول تيسير الجاسم (29 عاماً) أفضل أيامه على الإطلاق مع فريقه الأهلي؛ حيث بات رقماً هاماً في قائمة التشيكي كارل ياروليم من خلال توظيفه كصانع ألعاب للفريق في مبارياته الأخيرة.
وأبدى الجاسم سعادته بالتطور الكبير في مستوى فريقه وقال إن تطور مستوى الفريق نتاج عمل متواصل على جميع الأصعدة، وأضاف “أنا عود في حزمة، ولولا تصاعد مستوى اللاعبين لما وصلت إلى ما أنا عليه اليوم”.
وعن نجاحه أخيراً في مهمة صناعة اللعب في فريقه، قال “أنا رهن إشارة المدرب في أي مركز يحتاجني فيه، وصناعة اللعب إحدى المهام التي توكل لي وأتمنى أن أوفق فيها”.
وكان الجاسم نجح في تجاوز زميله السابق في الفريق البرازيلي مارسيلو كماتشو في صناعة اللعب بواقع 11 تمريرة مع نهاية مباريات الجولة الماضية لدوري زين، حيث نجح في صناعة هدفين من ثلاثة سجلها الأهلي في مباراته أمام الفتح 3/3 وهي آخر مباراة خاضها الجاسم مع الفريق (لم يشارك في مباراة الوحدة أول من أمس).
وجاءت انطلاقة الجاسم مع الأهلي عام 2004 حيث لعب بديلاً في أغلب الأحيان، وشهد عام 2007 تألقاً لافتاً له حيث نجح في تحقيق بطولتين مع فريقه (كأس الأمير فيصل بن فهد، وكأس ولي العهد) والميدالية الفضية مع المنتخب السعودي في نهائيات أمم آسيا، إضافة لتحقيقه كأس الخليج مع فريقه عام 2008، ولقبي كأس الأبطال في آخر موسمين، والميدالية الفضية في دوري الأبطال الآسيوي أخيراً.
وكان الجاسم بدأ مشواره في فريق معن في محافظة الأحساء، وانتقل إلى فريق هجر ومنه إلى الأهلي في صفقة قادها شقيقه مسفر الجاسم الذي لعب للأهلي في مطلع الألفية الجديدة.
وسبق للجاسم الاحتراف لفترة قصيرة في قطر حيث ارتدى قميصي الغرافة وقطر.
وكانت إدارة الأهلي منحت الجاسم شارة القيادة باعتباره أحد أقدم لاعبي الفريق، وأكثر اللاعبين مشاركة معه.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.