السبت, 26 ذو القعدة 1443 هجريا.
العشاء
07:16 م

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

افتتاح المرحلة الأخيرة لتقاطع طريق الملك خالد بالدمام

افتتاح المرحلة الأخيرة لتقاطع طريق الملك خالد بالدمام
المشاهدات : 2759
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=193
ندى محمد
صحيفة أبعاد الأخبارية
ندى محمد

 

افتتحت أمانة المنطقة الشرقية أمس المرحلة الثانية والأخيرة لجسر طريق الملك خالد باتجاه (الظهران – المطار) وإعادة الحركة بطريق الجبيل – الظهران السريع إلى وضعها الأساسي.
وأوضح أمين المنطقة الشرقية المهندس ضيف الله بن عايش العتيبي أن المشروع يأتي انطلاقاً من توجيهات قيادتنا الحكيمة والتي تؤكد دائما على أهمية خدمة الوطن والمواطن في جميع النواحي بما فيها إنشاء المشاريع الحيوية والخدمية.
من جانب آخر أوضح مدير عام الدراسات والإشراف بأمانة المنطقة الشرقية المهندس محسن العريني أن مشروع جسري طريق الملك خالد تم الانتهاء من إنشائهما بالكامل، مبيناً أن المشروع عبارة عن جسرين الأول يخدم القادمين إلى الدمام عبر طريق الجبيل ، والثاني يخدم الخارجين من الدمام باتجاه الظهران والرياض والمطار.
يذكر أن المشروع بلغت تكلفته الإجمالية ما يقارب 110 ملايين ريال وهو عبارة عن تقاطع بثلاث مستويات ويتكون من جسرين من الخرسانة المسلحة المسبقة الإجهاد متقاطعين بمناسيب مختلفة ويبلغ طول الجسر الرابط بين طريق الجبيل- الظهران إلى طريق الملك خالد 1005 أمتار وعرض 7.5 أمتار والجسر الآخر الناقل للحركة من طريق الملك خالد إلى طريق الجبيل الظهران 1248مترا وعرض 7.5 أمتار، حيث يشمل عقد المشروع ترحيل الخدمات (المياه والصرف الصحي والهاتف والكهرباء) وكذلك أعمال الطرق والأرصفة والمواقف وأعمال الإنارة واللوحات الإرشادية وتصريف مياه الأمطار وأعمال الزراعة والري.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.