الأربعاء, 30 ذو القعدة 1443 هجريا.
العشاء
07:16 م

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

احدث الاخبار

فيسبوك يسمح بتسجيل ومشاركة الفيديوهات من داخل التطبيق ios

فيسبوك يسمح بتسجيل ومشاركة الفيديوهات من داخل التطبيق ios
المشاهدات : 1936
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=219
ندى محمد
صحيفة أبعاد الأخبارية
ندى محمد
طرح موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك التحديث 5.4 لتطبيق الموقع المخصص لنظام آي أو أس (iOS)، بحيث يسمح بتسجيل ومشاركة الفيديوهات من داخل التطبيق، على غرار خدمة فاين التي أطلقها موقع التدوين المصغر تويتر قبل أيام، في إشارة واضحة على احتدام المنافسة بين الشركتين.
وكان تويتر أطلق خدمة مشاركة مقاطع الفيديو الصغيرة التي لا يتعدى طولها ستّ ثوان عبر تغريدات فاين Vine خاصة حاليا بأجهزة أبل بنظام آي أو أس فقط، على أن يطلقها لاحقا للأجهزة العاملة بأنظمة التشغيل الأخرى.
وكان مستخدمو تطبيق فيسبوك يضطرون إلى تسجيل الفيديوهات بشكل منفرد قبل أن يتم رفعها عبر التطبيق إلى حسابهم، وأوضح فيسبوك عبر صفحة التطبيق على متجر تطبيقات أبل أن مستخدمي التحديث الجديد يستطيعون أيضاً عبره إرسال رسائل صوتية.
وقد أضاف التحديث أيضا تحسينات على خدمة الأماكن القريبة (Nearby) التي تتيح للمستخدمين التعرف على الأماكن القريبة المفضلة من قبل الأصدقاء، ويذكر أن المنافسة بين فيسبوك وتوتير بدأت مع استحواذ فيسبوك على خدمة إنستاغرام لمشاركة الصور، وتبع ذلك تعطيل فيسبوك إمكانية إظهار صور إنستاغرام على موقع تويتر الرسمي، أو عبر تطبيقات الموقع على الهواتف الذكية والحواسيب اللوحية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.