الأربعاء, 23 جمادى الآخر 1443 هجريا.
العشاء
06:04 م

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

“إصابة الفخذ” تقصي غالب عن تشكيلة “الأخضر”

“إصابة الفخذ” تقصي غالب عن تشكيلة “الأخضر”
المشاهدات : 2303
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=395
ندى محمد
صحيفة أبعاد الأخبارية
ندى محمد

لاعبو المنتخب في تدريب أمس (تصوير:عبدالله الطمع)

ابعاد الخفجى-رياضة :استبعد الجهاز الفني للمنتخب الأول لكرة القدم اللاعب إبراهيم غالب من معسكر المنتخب المقام حالياً في الدمام استعداداً لملاقاة الصين في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الآسيوية 2015.
وجاء استبعاد غالب لإصابته بتمدد في العضلة الخلفية للفخذ الأيمن، وهي الإصابة التي اتضحت منذ انضمامه إلى المعسكر، وبعد إجراء الفحوصات الطبية اللازمة له تبين أنه بحاجة إلى فترة علاج قد تصل إلى عشرة أيام.
وأشعرت إدارة المنتخب نادي النصر الذي يلعب له غالب بحالته عبر تقارير طبية، كما تم التنسيق بشأن حالته بين الجهاز الطبي للمنتخب وطبيب النادي.
إلى ذلك، اعتذرت إدارة المنتخب لجميع وسائل الإعلام لعدم إمكانية إجراء لقاءات حصرية مع أجهزة المنتخب ولاعبيه في الفندق، وذلك للعدد الكبير من طلبات اللقاءات التي تقدمت بها الصحف، ولضيق الوقت بسبب قصر المعسكر، وللبرامج المعدة من قبل الجهاز الفني للاعبين، ولإعطائهم الفرصة للتركيز لقرب موعد المباراة.
وكان المنتخب السعودي خاض أمس مباراة ودية بعيداً عن أنظار الإعلام والجمهور فاز فيها على الاتفاق 3/صفر، سجلها نايف هزازي وسلمان الفرج (هدفين).
وكان زمن كل شوط نحو نصف ساعة فقط، وخاض المنتخب المباراة بمجموعتين خاض كل منهما شوطاًَ.
وعقد الجهاز الفني بعد نهاية المباراة اجتماعاً مع اللاعبين في غرفة الملابس، شرح لهم خلاله بعض النقاط التي طالبهم بالحذر منها.
من جانبه أعلن الجهاز الطبي للمنتخب جاهزية اللاعبين كافة لخوض مباراة الصين، فيما تكفل في رجل الأعمال، المرشح لرئاسة نادي القادسية بالخبر معدي الهاجري بحافلات خاصة لنقل جمهور منطقة الأحساء الراغب بمؤازرة المنتخب ضد نظيره الصيني الأربعاء المقبل في إستاد الأمير محمد بن فهد بالدمام.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.