الإثنين, 28 ذو القعدة 1443 هجريا.
العشاء
07:16 م

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

“الأرصاد”: رياحٌ مُثيرة للأتربة تحدُّ من مدى الرؤية بمكة والمدينة

“الأرصاد”: رياحٌ مُثيرة للأتربة تحدُّ من مدى الرؤية بمكة والمدينة
المشاهدات : 3684
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=417
ندى محمد
صحيفة أبعاد الأخبارية
ندى محمد

"الأرصاد": رياحٌ مُثيرة للأتربة تحدُّ من مدى الرؤية بمكة والمدينة

ابعاد الخفجى _محليات :توقّعت الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة في تقريرها عن حالة الطقس اليوم – بمشيئة الله تعالى – استمرار الرياح الشرقية نشطة السرعة على طول القطاع الغربي مثيرةً للأتربة والغبار تحدُّ من مدى الرؤية الأفقية، خاصةً منطقتَي مكة المكرّمة والمدينة المنوّرة؛ تشمل الأجزاء الساحلية منهما, كما يستمر نشاط الرياح السطحية على مناطق شرق المملكة، خاصةً الجنوبية منها تمتد حتى الأجزاء الداخلية من جنوب المملكة (شرورة ونجران) مثيرة للأتربة والغبار.

كما توقّعت الرئاسة سماءً غائمة جزئياً مع فرصة لتكوُّن السُّحب الرُكاميّة الرعديّة على المرتفعات الجنوبية الغربية. مع فرصة لتكوُّن الضباب على أجزاءٍ من شمال المملكة في ساعات الليل والصباح الباكر.
وجاء في التقرير أن حركة الرياح السطحية ستكون على البحر الأحمر شمالية شرقية بسرعة 15 – 42 كم/ساعة على النصف الشمالي، وجنوبية غربية على النصف الجنوبي، وارتفاع الموج من متر إلى متر ونصف, وحالة البحر متوسط الموج, بينما تكون على الخليج العربي شمالية غربية الى شمالية بســرعة 18 – 42 كم/ساعة, وارتفاع الموج من نصف متر إلى متر ونصف يصل إلى مترين, وحالة البحر متوسط إلى مائج.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.