الخميس, 1 ذو الحجة 1443 هجريا.
العشاء
07:16 م

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

احدث الاخبار

أهالى أسرى فلسطينيين يعتصمون أمام مقر الصليب الأحمر برام الله

أهالى أسرى فلسطينيين يعتصمون أمام مقر الصليب الأحمر برام الله
المشاهدات : 2835
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=1093
ندى محمد
صحيفة أبعاد الأخبارية
ندى محمد

جيش الاحتلال الإسرائيلى

ابعاد الخفجى-سياسة:اعتصم العشرات من أهالى الأسرى الفلسطينيين اليوم أمام مقر الصليب الأحمر فى رام الله، مطالبين المجتمع الدولى بالتدخل العاجل لإنقاذ حياة الأسرى المضربين عن الطعام خاصة الأسير سامر العيساوى الذى يعانى من وضع صحى خطير.

وقال رئيس الهيئة العليا لمتابعة شئون الأسرى والمحررين أمين شومان، فى تصريح له اليوم الثلاثاء، إن رسالة هذا الاعتصام موجهة للمنظمات الحقوقية والدولية وإلى جامعة الدول العربية لمطالبتهم بضرورة التدخل الفورى لإنقاذ حياة الأسرى التى دخلت مرحلة الخطر الشديد خاصة أن هناك أسرى يصارعون الموت.

وأوضح شومان أن الأسير سامر العيساوى المضرب عن الطعام منذ أكثر من 200 يوم تحول إلى كومة من العظام ولا يستطيع التحرك، كما أنه من الممكن أن يصاب بسكتة قلبية بين اللحظة والأخرى بالإضافة إلى ارتفاع دائم فى درجات الحرارة.

وحمل المشاركون فى الاعتصام صور الأسرى ورددوا الهتافات المطالبة بتكثيف جهود الإفراج عنهم وتوسيع حملة التضامن الشعبية والرسمية مع الأسرى.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.