“موبايلي” تطرح “بلاكبيري Z 10” قريبا

الزيارات: 288
التعليقات: 0

ابعاد الخفجى _اقتصاد :قالت شركة اتحاد اتصالات “موبايلي” إنها ستوفر قريبًا هاتف بلاكبيري Z 10 أحدث هواتف شركة بلاكبيري العالمية، في خطوة تعكس حرص الشركة على توفير الهواتف الذكية الجديدة كافة لمشتركيها.
ويعتبر هاتف بلاكبيري Z 10 أحدث هواتف بلاكبيري الذي يعبّر عن مرحلة متقدمة جديدة تشهدها الشركة، حيث يعمل الهاتف وفق نظام تشغيل جديد بالكامل مع شاشة تعمل بشكل كُلي باللمس، وتم تخصيص منصة جديدة لبرنامج محادثات بلاكبيري (BIS10).
وستوفر موبايلي بلاكبيري Z 10 بأسعار تنافسية ضمن باقة الهواتف الذكية التي تمكن مشتركي موبايلي من اقتنائها بأفضل الأسعار، كما ستوفر موبايلي باقات خدمة بلاكبيري 10 خاصة بالهاتف الجديد ستكون متفاوتة في الأسعار والمميزات مع باقات بيانات متنوعة ستلبي احتياجات مشتركيها كافة.
ويأتي إطلاق موبايلي امتداداً لشراكتها المميزة مع شركة بلاكبيري، حيث كان لموبايلي السبق في طرح خدمات وهواتف بلاكبيري في المملكة خلال مايو 2007.
يذكر أن “موبايلي” قد عززت من استخدامات أجهزة البلاكبيري، وذلك بعد أن أتاحت لجميع مشتركيها من مستخدمي أجهزة البلاكبيري الاستفادة من التطبيقات الموجودة في متجر موبايلي لتطبيقات البلاكبيري وذلك كأول شركة اتصالات في المملكة تقوم فعليًا بتوفير هذه الخدمة لمشتركيها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.