الخميس, 1 ذو الحجة 1443 هجريا.
العشاء
07:16 م

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

البكران: قضية “الطفلة لمى” أمام القضاء ولم يصدر فيها حكم

البكران: قضية “الطفلة لمى” أمام القضاء ولم يصدر فيها حكم
المشاهدات : 3058
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=1208
ندى محمد
صحيفة أبعاد الأخبارية
ندى محمد

البكران: قضية "الطفلة لمى" أمام القضاء ولم يصدر فيها حكم

ابعاد الخفجى _محليات :أكد المتحدث الرسمي لوزارة العدل فهد بن عبدالله البكران عدم صحة المعلومات الإعلامية المتداولة حول صدور حكم في قضية الطفلة المعنفة “لمى”, وبيّن أن القضاء ما زال ينظرها ولم يصدر فيها حكم بعد، وهي محل اهتمام، وسيصدر الحكم فيها قريباً -بإذن الله- بعد استيفاء ما لدى أطراف القضية، وقد طلب وكيل المدعى عليه تزويده بصحيفة دعوى المدعية للإجابة عنها في الجلسة القادمة، والمقررة يوم الأربعاء الموافق 3/ 4/ 1434هـ، علماً بأن المدعى عليه (والد الطفلة) لا يزال سجيناً حتى الآن.

وشدد المتحدث الرسمي لوزارة العدل فهد البكران في تصريحه، على وسائل الإعلام بعدم النشر عن القضايا التي تحت نظر القضاء أو إثارة الحديث عنها، إلا بإذن من فضيلة ناظر القضية وفقاً لما ينص عليه نظام المطبوعات والنشر، مؤكداً على رجال الإعلام بتحري الدقة في استقاء المعلومة من مصدرها، منعاً للبس وتضليل الرأي العام بمعلومات غير صحيحة.
جاء ذلك تعليقاً على ما نشر في بعض الصحف والمواقع الإلكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي بشأن الحكم على المتهم بقتل ابنته في قضية (الطفلة لمى)، بدفع الدية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.