الزيارات: 262
التعليقات: 0

الاتحاد في مباراته الدورية الأخيرة أمام هجر  (الوطن)

ابعاد الخفجى _رياضة :رفع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد من وتيرة تحضيراته لمواجهة جاره ومنافسه التقليدي الأهلي الخميس المقبل في اللقاء المفصلي للمدرب الإسباني راؤول كانيدا في مسيرته مع العميد، حيث تعد نتيجة هذه المباراة طوق نجاة للمدرب حال الفوز أو تأشيرة خروج بلا عودة في حالة الخسارة.
وبدوره بدأ كانيدا في تكثيف برنامجه التحضيري وقلل من الإجازات التي يمنحها للاعبين، حيث سيخوض الفريق اليوم ثاني لقاء ودي له أمام فريق نجران على ملعب الأمير فيصل بن فهد بمقر نادي الاتحاد، وهذا يعكس تركيز كانيدا على مواجهة الأهلي بعد أن اكتفى بلقاء وحيد فقط أثناء فترة توقف الدوري لحوالي الشهر بسبب مشاركة المنتخب في “خليجي21″، بينما يخوض في الفترة الحالية اللقاء الودي الثاني خلال أسبوع واحد.
وكان الاتحاد كسب الأحد الماضي مباراته الودية الأولى أمام الربيع برباعية.
وينتظر أن يعتمد كانيدا أمام نجران اليوم بشكل كبير على العناصر التي ستشارك في لقاء الأهلي المقبل، فيما عدا اللاعبين الدوليين الذين شاركوا مع المنتخب الوطني الأول في مواجهته أمام نظيره الصيني في الدمام ضمن التصفيات المؤهلة إلى كأس آسيا. ويأتي على رأس اللاعبين الذين سيعمل كانيدا على رفع معدلهم اللياقي، اللاعب أحمد الفريدي الذي يشارك مع الفريق للمرة الثانية بعد أن دفع به المدرب في اللقاء الودي السابق أمام الربيع وقدم مستوى مميزا توجه بتسجيل هدف وصناعة آخرين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.