الخميس, 16 ذو الحجة 1441 هجريا.
المغرب
05:34 م

” الزعيم” بشكل جديد أمام الفيصلي

” الزعيم” بشكل جديد أمام الفيصلي
المشاهدات : 2001
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=1428
ندى محمد
صحيفة أبعاد الإخبارية
ندى محمد

درزان لاديتش  (الوطن)

ابعاد الخفجى _رياضة :أحاط المدرب الكرواتي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال دالاتش زلاتكو طوقاً من السرية على تدريبات فريقه أمس استعدادا لملاقاة الفيصلي غدا السبت على ملعب مدينة الأمير سلمان بن عبد العزيز الرياضية بالمجمعة برسم نصف نهائي كأس ولي العهد.
وركز المدرب على تطبيق نهجه الفني للمباراة، حيث ينتظر أن تشهد التشكيلة تغييراً جذرياً، خاصة إذا ما اعتمد طريقة اللعب 4 – 5 – 1 ، بدلاً من 4 – 4 – 2 التي كان يعتمد عليها المدرب الفرنسي المقال إنطوان كومبواريه مطلع الموسم.
ويسعى زلاتكو للاعتماد على رباعي فريقه الدولي عبد الله السديري، سلطان البيشي، سلمان الفرج وياسر الشهراني، بعد فراغهم من المشاركة مع المنتخب السعودي الأول في مباراة الصين 2/1 أول من أمس على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات أمم آسيا 2015م.
من جانبٍ آخر تقرر أن تقام مباراة الهلال أمام ضيفه الشعلة الخميس المقبل ضمن المرحلة 19 من دوري زين، على ملعب الملك فهد الدولي بسبب انشغال ملعب الأمير فيصل بن فهد ببطولة المملكة لكأس الاتحاد لألعاب القوى، حيث تلقى النادي ظهر أمس خطاباً رسمياً يفيد بذلك.
وعلى صعيد ذي صلة، وصل إلى الرياض أمس، المدرب الكرواتي درزان لاديتش وذلك للاتفاق مع إدارة النادي ومن ثم التوقيع على عقده يقود بموجبه تدريب الفريق الأولمبي حتى نهاية الموسم مع أفضلية التجديد خلفاً لمواطنه زلاتكو الذي انتقل لتدريب الفريق الأول. ويعد لاديتش أحد حراس المرمى البارزين في كرواتيا، وكانت أبرز مشاركاته في مونديال كأس العالم في فرنسا 1998م، وله محطات تدريبية عدة أطولها كانت إشرافه على المنتخب الأولمبي الكرواتي 5 أعوام متتالية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.