الجمعة, 2 شوّال 1442 هجريا.
العشاء
07:00 م

برنامج مكثف لخماسي الأهلي الدولي

برنامج مكثف لخماسي الأهلي الدولي
المشاهدات : 2266
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=1431
ندى محمد
صحيفة أبعاد الإخبارية
ندى محمد

لاعبو الأهلي في حصة تدريبية سابقة

ابعاد الخفجى _رياضة :

كلف مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، التشيكي كارول جاروليم، الجهاز اللياقي المعاون له بوضع برنامج تدريبي خاص للخماسي الدولي في الفريق: تيسير الجاسم، وأسامة هوساوي، وكامل الموسى، ومنصور الحربي، ومصطفى بصاص، العائدين للتو من المشاركة مع المنتخب السعودي أمام الصين أول من أمس على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام في التصفيات المؤهلة إلى كأس آسيا 2015 في أستراليا، ونجح فيها الأخضر بالخروج فائزا بنتيجة 2/ 1.
ويهدف المدرب من ذلك، إبعاد اللاعبين الدوليين عن الإرهاق، إذ ينتظر الأهلي عددا من المواجهات الهامة، والتي ستتقاطع مع مشاركات آسيوية ثقيلة للفريق والمنتخب الأول، وستكون أولها أمام المنافس التقليدي الاتحاد الخميس المقبل في دوري زين للمحترفين.
يذكر أن إدارة الفريق الأهلاوي تلقت خلال الساعات الماضية عددا من الاتصالات الشرفية التي ترغب في حضور التمارين التي تسبق مواجهة الاتحاد بهدف دعم ومؤازرة اللاعبين. إذ أبدى عدد منهم استعدادهم التكفل بشراء عدد من التذاكر وتقديمها لجماهير النادي، إضافة لتوفير عدد من الباصات لنقل الجماهير من مقر النادي إلى ملعب مدينة الملك عبدالعزيز بالشرائع في مكة المكرمة الذي تقام عليه المباراة، ويبعد عن مقر النادي نحو “80 كلم”.
على صعيد متصل، تقوم جماهير النادي تواصلا مع دوره الإيجابي داخل الفريق بتكريم اللاعبين الذين شاركوا مع المنتخب أمام الصين، من خلال احتفالية مبسطة تم الاتفاق عليها مع إدارة الفريق.من جانب آخر، أكدت مصادر أن إدارة الأهلي تتجه لرفض الطلب الذي قدمه نائب رئيس نادي الاتحاد عادل جمجوم بالمناصفة في جلب حكام أجانب لإدارة مباراة الديربي الخميس المقبل، كون المباراة على ملعب الأهلي ويحق له جلب حكام أجانب أم محليين، خاصة أن الأهلي لم يتقدم بطلب كهذا في المباراة الأولى وكانت المواجهة على ملعب الاتحاد.
وكان رئيس الأهلي الأمير فهد بن خالد أكد في تصريحات سابقة أن إدارة ناديه ستطلب حكاما محليين كون المباراة لا تتعدى الثلاث نقاط.
من جهة أخرى، تلقت إدارة الأهلي عرضين من ناديين بأميركا اللاتينية من أجل ضم اللاعب الأرجنتيني موراليس بالإعارة حتى نهاية الموسم، يذكر أن الأهلي يملك بطاقة اللاعب ثلاث سنوات.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.