الخميس, 16 ذو الحجة 1441 هجريا.
المغرب
05:34 م

“عنفوان” النصر يهدد “طموح” الرائد

“عنفوان” النصر يهدد “طموح” الرائد
المشاهدات : 1709
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=1776
ندى محمد
صحيفة أبعاد الإخبارية
ندى محمد

النصر والرائد في لقاء سابق    (الوطن)

ابعاد الخفجى _رياضة :يستضيف الفريق الأول لكرة القدم في نادي الرائد نظيره النصر اليوم على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة، في نصف نهائي كأس ولي العهد، وذلك في مباراة لا تقبل أنصاف الحلول، ولا تقبل إلا فائزا واحدا للعبور واللعب على نهائي المسابقة.
ويسعى الرائد لتسجيل سابقة تاريخية بالوصول إلى النهائي، وهو هدف لن يتنازل عنه لاعبو الفريق، بعد ما شهدت أجواء النادي خلال الأيام الماضية متابعة كبيرة للوقوف على آخر استعداداته للمباراة.
وكان الرائد وصل هذه المرحلة بعد إقصائه الشباب في دور الـ16 بنتيجة 3/ 2، وتجاوز بعدها القادسية في دور الـ8 بهدف، وأكمل استعداداته بقيادة مدربه الجديد المقدوني فالتوك كستوف الذي سعى خلال الأيام الماضية لإعداد الفريق والتعرف عليه، ووضع توليفة مناسبة، كما يأمل أيضا أن تكون بداية موفقة في أول مباراة يشرف عليها رسمياً.
ومن المتوقع ألا تخرج قائمة الفريق اليوم عن تلك التي كان يعتمد عليها الفريق سابقا باستثناء عودة المهاجم الكونجولي ديبا ألونجا، بعد غيابه للمشاركة مع منتخب بلاده في أمم أفريقيا.
وسينتهج كستوف أسلوبا متوازنا كما سيلجأ للعب بحذر خلال الدقائق الأولى من المباراة، ومن المتوقع أن يعتمد على طريقة 4 / 5/ 1 بتواجد الحارس محمد خوجلي في المرمى، وفي الدفاع العماني عبدالسلام عامر وفواز فلاتة وإبراهيم مدخلي وعبدالسلام الشريف، وفي الوسط ماجد هزازي وعبدالعزيز الجبرين وأحمد الخير وعصام الراقي وفيصل درويش وفي الهجوم ديبا ألونجا.
في المقابل، لن يتنازل النصر عن هذه الفرصة، وهو يسعى جاهدا لتحقيق الفوز وعبور المستضيف والتأهل للنهائي، وقدم الفريق خلال هذا الموسم مستويات مقنعة لجماهيره، ويطمح بتتويجها بإحدى بطولات الموسم، إذ نجح مدربه الأوروجوياني كارينيو في صنع هوية للفريق.
وسيفتقد النصر اليوم لخدمات حارسه عبدالله العنزي وإبراهيم غالب اللذين سيغيبان بداعي الإصابة، وجاء وصول الفريق لهذه المباراة بعد تغلبه على التعاون 4/ 2 في دور الـ16 ثم تجاوز الأهلي 2 /1 في دور الثمانية.
ومن المتوقع أن يبادر النصر إلى الهجوم منذ البداية لما يملكه من أدوات وأسلحة هجومية ستكون دافعا له لمباغتة مضيفه.
وسيدخل النصر اللقاء بتشكيل مكون من: عبدالله الشمري في الحراسة وحسين عبدالغني ومحمد حسن ومحمد عيد وخالد الغامدي في الدفاع، وشايع شرحيلي وحسني عبدربه وباستتس وخالد الزيلعي في الوسط، وفي المقدمة محمد السهلاوي والإكوادوري أيوفي.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.