الخميس, 8 ذو الحجة 1443 هجريا.
العشاء
07:16 م

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

مسئول يمنى: ستتم مقاضاة أى جهات يثبت تورطها فى استهداف أمن البلاد

مسئول يمنى: ستتم مقاضاة أى جهات يثبت تورطها فى استهداف أمن البلاد
المشاهدات : 2773
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=1834
ندى محمد
صحيفة أبعاد الأخبارية
ندى محمد

الجيش اليمنى

ابعاد الخفجى _سياسة :أكد على حسن الأحمدى رئيس جهاز الأمن القومى اليمنى “الاستخبارات” أن اليمن سيحتفظ بحقه فى الدفاع عن مواطنيه وأراضيه وسيعمل على مقاضاة أى جهات يثبت تورطها فى استهداف أمن البلاد أو التدخل فى شئونه الداخلية.

وقال الأحمدى خلال مؤتمر صحفى عقده اليوم بحضور وزير الداخلية اليمنى، إن اليمن يعانى كثيرا من عملية تهريب السلاح، مشيرا إلى أن كل شحنات الأسلحة المهربة لليمن مضرة بشكل كبير على الأمن القومى لليمن وهى شحنات لا يمكن أن يتم تهريها بواسطة التجار والمخربين وإنما وراءها جهات نظامية وهى أسلحة مخصصة للتفجير والتصفية والقتل عن بعد وشملت صواريخ أرض جو وهذا ما يرجح أن يكون ورائها جهات نظامية.

وأشار إلى أن التحقيقات لا تزال جارية بخصوص هذه الشحنة والشحنات الأخرى التى تم ضبطها وسيتم اطلاع الرأى العام على نتائج التحقيقات التى سيتم التوصل إليها.

وأضاف المسئول اليمنى، أن هذه الشحنات تختلف كليا عن الشحنات التى تهرب ربما لغرض المتاجرة بالسلاح وعادة ما تحتوى على المسدسات والأسلحة الآلية الخفيفة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.