الخميس, 16 ذو الحجة 1441 هجريا.
المغرب
05:34 م

“الحضري” يبطل مفعول “قنبلة” اعتزاله

“الحضري” يبطل مفعول “قنبلة” اعتزاله
المشاهدات : 2380
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=1902
ندى محمد
صحيفة أبعاد الإخبارية
ندى محمد

عصام الحضري  (الوطن)

ابعاد الخفجى _رياضة :أبطل حارس المنتخب المصري الأول لكرة القدم عصام الحضري موقتاً مفعول قنبلة الاعتزال الذي أعلنه منذ فترة، بعدما ألمح إلى إمكانية تراجعه عن قراره المفاجئ الذي اتخذه بشأن اعتزاله اللعب دولياً مع منتخب بلاده، وذلك عقب اجتماعه بالمسؤولين باتحاد الكرة في بلاده وبالجهاز الفني للمنتخب بقيادة المدرب الأميركي بوب برادلي خلال الساعات القليلة المقبلة لبحث الأمر.
وكان حارس المريخ السوداني أعلن المفاجأة مدوية قبل يومين على خلفية استبعاده من الدفاع عن عرين منتخب بلاده في المباراة الدولية الودية التي جمعته ونظيره التشيلي الأربعاء الماضي في إسبانيا والتي انتهت بخسارة مصر بهدفين مقابل هدف واحد، وهو الأمر الذي رحب به حينها بوب مقدماً الشكر للحضري على ما قدمه طيلة الفترات الماضية.
وكان الخضري حصد جائزة أفضل حارس في 3 بطولات كأس أمم افريقية متتالية 2006 و2008 و2010 ، والتي قاد فيها بتألقه منتخب بلاده للفوز بالبطولات الثلاثة، وقد احتفل أخيراً بعيد ميلاده الأربعين، وهو يطمع ويحلم بتحقيق حلمه الأخير والكبير قبل الاعتزال النهائي بالظهور مع الفراعنة في مونديال 2014 بالبرازيل.
ومن ناحية أخرى، بدد مدرب الزمالك البرتغالي جوران فييرا شائعة هروبه من النادي الأبيض، وعاد إلى القاهرة في الساعات الأولى من صباح أمس، قبل أن يقود في مساء يوم وصوله نفسه مقبلاً من الإمارات الفريق في المباراة التي جمعته واتحاد الشرطة في المرحلة الثانية من مباريات المجموعة الثانية ببطولة الدوري المحلي لينهي حالة الجدل الكبيرة التي تسبب فيها.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.