السبت, 5 رجب 1441 هجريا.
العشاء
06:25 م

جامعة الملك سعود تدرب طلابها في 3 شركات

جامعة الملك سعود تدرب طلابها في 3 شركات
المشاهدات : 234
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=2026
ندى محمد
صحيفة أبعاد الإخبارية
ندى محمد

جانب من توقيع جامعة الملك سعود للاتفاقيات  أمس (الوطن)

ابعاد الخفجى _اقتصاد :فتحت جامعة الملك سعود ممثلة في كلية خدمة المجتمع الطريق أمام طلاب الكلية للتدريب في القطاع الخاص ممثلا في ثلاث شركات كبرى، حيث وقع مدير جامعة الملك سعود الدكتور بدران العمر أمس في مقر الجامعة بالرياض ثلاث اتفاقيات تعاون مع كل من شركة سوليدرتي السعودية للتكافل، وشركة الرياض العالمية للأغذية – ماكدونالدز، وشركة عبدالمحسن الحكير وأولاده القابضة بحضور الأمير خالد بن طلال بن عبدالعزيز رئيس مجلس إدارة شركة سـولـيدرتـي السعودية للتكافل، والأمير وليد بن ناصر رئيس شركة الرياض العالمية للأغذية ومشعل الحكير عضو مجلس إدارة شركة عبدالمحسن الحكير وأولاده القابضة.
وتقضي الاتفاقيات بقيام الشركات بتدريب طلاب الكلية وإعطاء أولوية في التوظيف لخريجيها من جهة، وقيام خبراء الشركات بإلقاء المحاضرات العلمية لطلاب الكلـية من جهة أخرى وترسيخ مبادئ الشراكة المجتمعية التي تنتهجها في خططها الاستراتيـجية.
وأكـد الأمير خالد بن طلال أن الاتفاقيـة بـادرة نوعية ومع شـركات كبرى، مشيرا أن الجميع يتعـاون من أجل أن يحل الشاب السعودي محل غير السعودي.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.