الأربعاء, 6 ذو القعدة 1442 هجريا.
العصر
02:15 م

الشاعر الهاب الوسيدي يتهم بالأدلة لجنة شاعر المليون بالتلاعب

الشاعر الهاب الوسيدي يتهم بالأدلة لجنة شاعر المليون بالتلاعب
المشاهدات : 3369
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=2060
ندى محمد
صحيفة أبعاد الإخبارية
ندى محمد

الشاعر الهاب الوسيدي يتهم بالأدلة لجنة شاعر المليون بالتلاعب

ابعاد الخفجى _محليات :فتح الشاعر الهاب الوسيدي العيون على لجنة مسابقة شاعر المليون المقامة في أبو ظبي، موضحاً أنه أحضر أدلة وتسجيلات صوتية يتهم من خلالها القائمين على المسابقة بالتلاعب في الأصوات.
وأشار الوسيدي في أدلته التي قدمها عبر برنامج الديوانية، الذي يُبث مساء يوم الأحد على قناة الصحراء الفضائية، ويقدمه الإعلامي زبن بن عمير، إلى أن لجنة المسابقة تلاعبت في نتائج الشعراء المتسابقين قبل إعلانها في الحلقة الأخيرة، والتي شارك في موسمها ذلك الوقت الشاعر الهاب الوسيدي، مختتماً حديثه حول الأدلة التي قدمها بقوله: “لدي إثباتات أخرى تدين البرنامج ولكن أحتفظ بها إلا في حال إنكار الشاعر تركي المريخي ما قدمته من أدلة سابقة”، معللاً بأنه كان لا يرغب في إظهار هذا التسجيل، ولكن لإظهار الحق، وكشف الكذب والزيف– والحديث هنا للشاعر.
من جهته، علق الشاعر تركي المريخي- وهو أحد أعضاء اللجنة السابقين لمسابقة شاعر المليون- على الأدلة التي أحضرها الشاعر المدعي ضد البرنامج، بأنها غير مجدية وغير مهنية، واصفاً التسجيل الصوتي الذي قدمه الوسيدي في برنامج الديوانية لتزكية حجته- بعد مكالمة أجراها مع بعض أعضاء لجنة شاعر المليون ومنهم الشاعر حمد السعيد وسلطان العميمي- بأن ذلك ليس من شيم الرجال.
وعلق زبن بن عمير مدير برنامج الديوانية بأنه تحدث عن الموضوع أكثر من مرة، رغبة في فتح المجال للأطراف، إلا أنه سيغلق الحديث عن الموضوع في برنامجه نهائياً، مطالباً كل من لديه إثبات أو نفي للتهم المقدمة ضد البرنامج، أن يتجه بها لأي برنامج غير برنامجه.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.