مورينيو: “الريال” و”المان” قمة العالم

الزيارات: 328
التعليقات: 0

مورينيو

ابعاد الخفجى _رياضة :قال مدرب ريال مدريد الإسباني، البرتغالي جوزيه مورينيو إن العالم بأجمعه ينتظر الموقعة المرتقبة بين ريال مدريد ومانشستر يونايتد غدا الأربعاء على ملعب “سانتياغو برنابيو”، بذهاب الدور الثاني من دوري أبطال أوروبا.
وكان مورينيو متواجدا مساء الأحد في ملعب “اولدترافورد” لمتابعة مانشستر في المباراة التي فاز بها فريق المدرب الأسكتلندي أليكس فيرجوسون على ضيفه إيفرتون 2/صفر، مما سمح له بإحكام قبضته على صدارة الدوري الممتاز بعدما ابتعد بفارق 12 نقطة عن جاره اللدود مانشستر سيتي حامل اللقب.
وفي حديث لتلفزيون مانشستر يونايتد، قال مورينيو “إنها المباراة التي ينتظرها العالم بأجمعه، الناس يعتقدون أننا نشعر بالضغط لأن فريقا كبيرا سيودع المسابقة لكن هذه المباراة هي من النوع الذي ننتظره، آمل أن نقدم للعالم الكرة التي ينتظرها”.
وستشكل مباراة الأربعاء مواجهة مميزة بين مورينيو وفيرجوسون اللذين دخلا في العديد من المشادات العلنية خلال فترة إشراف الأول على تشلسي، إضافة إلى أن البرتغالي كان يشرف على مواطنه بورتو عندما أطاح بيونايتد من الدور الثاني للمسابقة عام 2004 في طريقه إلى اللقب.
ويدرك مورينيو الذي تواجه مع فيرجوسون 14 مرة ولم يخسر أمام نظيره الأسكتلندي سوى مرتين فقط، أن المواجهة مع يونايتد هذا الموسم لن تكون سهلة على الإطلاق، لكنه اعترف بأن صداقته الحالية مع مدرب “الشياطين الحمر” ستجعل الهزيمة، في حال حصلت، أقل مرارة عليه.
من جهته، اعترف فيرجوسون بأنه كان يعتزم إراحة بعض نجومه استعدادا لمواجهة ريال، لكن سقوط الجار سيتي أمام ساوثمبتون 1/3 مساء السبت، دفعه للزج بالتشكيلة الأساسية من أجل تخطي إيفرتون والابتعاد في الصدارة بفارق 12 نقطة عن بطل الموسم الماضي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.