الأربعاء, 30 ذو القعدة 1443 هجريا.
العشاء
07:16 م

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

احدث الاخبار

“الريال” و”المان”.. قمة نارية برسم “الأبطال”

“الريال” و”المان”.. قمة نارية برسم “الأبطال”
المشاهدات : 3661
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=2366
ندى محمد
صحيفة أبعاد الأخبارية
ندى محمد

روني

ابعاد الخفجى _رياضة:

يشهد ملعب “سانتياجو برنابيو” اليوم، مواجهة نارية تجمع صاحب الأرض والجمهور فريق ريال مدريد الإسباني بضيفه مانشستر يونايتد الإنجليزي في ذهاب الدور الثاني لدوري أبطال أوروبا.
استعد ريال مدريد بأفضل طريقة لهذه الموقعة بعد أن اكتسح إشبيلية 4/ 1 في الدوري المحلي بفضل ثلاثية من لاعب مانشستر السابق البرتغالي كريستيانو رونالدو، وقد أكد مورينيو أن كل اللاعبين جاهزون لخوض اللقاء وأن الاجهاد لن يشكل مشكلة لفريقه الذي لم يخسر منذ سنتين على أرضه في دوري الأبطال أمام غريمه برشلونة.
لكن خلافا ليونايتد، يسير فريق مورينيو نحو الهاوية في الدوري الإسباني بعدما ترك غريمه التاريخي برشلونة في نزهة نحو استعادة لقبه، إذ يبتعد عنه 16 نقطة في صدارة الترتيب.
ويسعى مورينيو إلى إنقاذ مسيرته مع ريال مدريد ومنحه لقبه الأول في المسابقة منذ 2002 والعاشر في تاريخه لتعزيز رقمه القياسي، وإلى تحقيق إنجاز شخصي بأن يصبح أول مدرب يحرز اللقب مع ثلاثة أندية مختلفة بعد بورتو (2004) وإنتر ميلان (2010)، على رغم المشادات التي فاحت رائحتها من غرف ملابس فريقه مع الحارس أيكر كاسياس والمدافع سيرخيو راموس وحتى مواطنه رونالدو.
وفي ظل غياب قلب الدفاع البرتغالي بيبي، يتوقع أن يشارك الشاب الفرنسي رافايل فاران أو البرتغالي ريكاردو كارفاليو مجددا إلى جانب راموس.
من جهته، أشار مدرب مانشستر، الأسكتلندي فيرجوسون إنه كان ينوي إجراء حوالي 7 تغييرات على التشكيلة الأساسية “لكن عندما وصلتني النتيجة (خسارة جاره سيتي)، رأيت أن أهمية هذه المباراة قد زادت بالنسبة لنا لأنها ستمنحنا فارقا مريحا في صدارة الدوري، يمكننا إجراء التغييرات في وقت لاحق من الموسم، إنها الواقعية”.

شاختار × بوروسيا دورتموند
سيتفرغ بوروسيا دورتموند بطل ألمانيا في آخر موسمين لمواجهة شاختار دانيتسك الأوكراني بعد فقدانه الأمل بالمحافظة على لقب البوندسليجا بعد خسارته أمام ضيفه هامبورج 1/ 4.
دورتموند قدم مستوى راقيا في الدور الأول، حيث تصدر مجموعته الرابعة بعد فوزه على ريال مدريد ومانشستر سيتي وأياكس أمستردام الهولندي على أرضه، وأفلت منه الفوز على أرض سيتي ومدريد، لكنه سيواجه خصما عنيدا على ملعبه “دونباس أرينا”.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.