الخميس, 1 ذو الحجة 1443 هجريا.
العشاء
07:16 م

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

احدث الاخبار

الفتح يتسلح بالأرض والجمهور لكسب التعاون

الفتح يتسلح بالأرض والجمهور لكسب التعاون
المشاهدات : 3185
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=2367
ندى محمد
صحيفة أبعاد الأخبارية
ندى محمد

الفتح يخطط لتعزيز صدارته بالتعاون  (الوطن)

ابعاد الخفجى _رياضة:سيكون الفتح المتصدر على موعد مهم لتعزيز رصيده في دوري زين للمحترفين حينما يواجه مساء اليوم وعلى ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالهفوف نظيره التعاون في الجولة الـ19 للمسابقة. ويدخل الفتح المباراة بعد تعرضه لأول خسارة له هذا الموسم في الجولة الماضية على يد الشباب (1/2)، لكنه ما يزال يقبض على الصدارة بـ43 نقطة.
واستعد الفتح جيداً لهذه المواجهة متسلحاً بالأرض والجمهور الذي يتوقع أن يزحف إلى مدرجات الملعب بكثافة. وكان المدير الفني للفتح، التونسي فتحي الجبال جهز الفريق بشكل مختلف، وخصوصاً على مستوى اللاعبين لتعويضه غياب لاعبين مهمين هما البرازيلي خوزيه إيلتون ومحمد الفهيد لغيابهما بالإيقاف، كما ركز على التدريبات التكتيكية واللعب السريع وتفعيل أدوار الأطراف عبر مناورة أجريت على كامل الملعب.
ويتوقع أن يدخل الفتح اللقاء بتشكيل مكون من محمد شريفي في المرمى، وعبدالعزيز بوشقراء وبدر النخلي وسيسكو وعبدو برناوي في الدفاع، وحسين المقهوي ومبارك الأسمري وحمدان الحمدان وشادي أبوهشهش وأحمد الموسى في خط الوسط، ودوريس سالومو وحيداً في الهجوم.
أما فريق التعاون فسيكون ضيفاً ثقيلاً لسعيه للخروج بنتيجة إيجابية للهروب من المراكز المتأخرة بعد تعادله الأخير مع غريمه التقليدي الرائد (2/2) ليرفع رصيده إلى النقطة (15) في المركز الحادي عشر.
واستعد التعاون للمواجهة بقيادة مدربه المقدوني جوكيكا بتدريبات مكثفة، حيث طبق في آخر حصة تدريبية طريقة لعب مختلفة يحرص على انتهاجها اليوم لأهمية المباراة بالنسبة لفريقه. ويركز جوكيكا على اللعب على المرتدات والهجوم من الأطراف وتكثيف وسط الملعب بعدد من اللاعبين.
وسيفتقد التعاون جهود لاعبه علاء ريشاني الموقوف.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.