الثلاثاء, 13 ربيع الآخر 1441 هجريا.
الظهر
10:46 ص

ديربي جديد يجمع “الأهلي” المنتشي “بالاتحاد” المتخفز

ديربي جديد يجمع “الأهلي” المنتشي “بالاتحاد” المتخفز
المشاهدات : 0
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=2809
ندى محمد
صحيفة أبعاد الإخبارية
ندى محمد

 لقاء سابق للأهلي والاتحاد(الوطن)

ابعاد الحفجى-رياضة :

عشاق كرة القدم المحلية على موعد غداً من الإثارة والندية من خلال مباراة الأهلي والاتحاد في استكمال الجولة الـ19 من دوري زين للمحترفين على ملعب الشرائع بمدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بمكة المكرمة، وعلى إستاد الملك فهد الدولي يلتقي الهلال بالشعلة.
ففي ديربي الغربية ستجمع لأول مرة اللاعبين أسامة هوساوي “الأهلي” وأحمد الفريدي “الاتحاد”  في  مواجهة بينهما، وذلك عقب انتقالهما من الهلال إلى الأهلي والاتحاد.
وتترقب جماهير الفريقين ما سيقدمه اللاعبان في لقاء الديربي غدا.
يذكر أن هوساوي خاض عدداً من المباريات مع الأهلي منذ انتقاله مع فترة التسجيل الثانية، بينما تعد المباراة الرسمية الأولى للفريدي الذي لعب لقاءين وديين مع الاتحاد ضد الربيع ونجران.
على صعيد آخر، تواصلت استعـدادات الأهلاويين لمـباراة الغـد بحضـور شرفي يتقدمـه رئيس هيئة أعضاء الشرف الأمير خـالد بن عبدالله الذي اجتمع باللاعبين عقب مران أمس، وحثهم على تقديم الجهـد في المرحلة المقبلـة ومواصلة الانتصـارات، بعـد الفـوز في المباريات الأربعـة الماضية، مؤكدا أن جماهيـر الأهلي ستقف كعادتهـا معهـم في مبـاراة الاتحـاد وجميع اللقاءات المقبلة.
وكان الجهاز الفني للأهلي بقيادة التشيكي كارل ياروليم ركز في التدريبات على تجهيز العناصر التى سيبدأ بها المباراة، حيث أخضعهم إلى تدريبات تكتيكية مختلفة، بعد أن فرض مناورة على كامل الملعب، ويسعى ياروليم إلى الزج ببعض العناصر في المباراة.
في المقابل تكتم راؤول كانديدا مدرب الاتحاد على التشيكلة التي سيدخل بها اللقاء وان كانت لن تخرج عن آخر لقاء خاضه الفريق دوريا أمام هجر باستثناء دخول لاعب الفريق “أحمد الفريدي” الذي سيخوض أول لقاء مع فريقه الجديد.
فريق “الوطن أون لاين” أعد تقريرا مصورا عن هذا الديربي، للاطلاع:

http://www.youtube.com/watch?v=3KAACyyukvY

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.