السبت, 3 شوّال 1442 هجريا.
العشاء
07:00 م

قضية نقل دم ملوث لفتاة بجازان تشعل مواقع التواصل

قضية نقل دم ملوث لفتاة بجازان تشعل مواقع التواصل
المشاهدات : 2513
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=2823
ندى محمد
صحيفة أبعاد الإخبارية
ندى محمد

0

ابعاد الحفجى -محليات :أثارت قضية ضحية مستشفى جازان العام “مصابة الإيدز” ردود أفعال واسعة بين مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي.

وأجمع عدد من المغردين على إنشاء أكثر من “هاشتاق”، بهدف إيصال القضية لأكبر شريحة في المجتمع؛ ليتم تفاعل الجهات العليا معها، وحققت القضية أرقاماً قياسية من ناحية أعداد التغريدات.
كما تداول القضية كبار الكتاب والصحفيين السعوديين وعدد من الإعلاميين، فيما طالب عدد من المغرّدين بإقالة وزير الصحة ومحاسبة كل مقصر، فيما أبدى عدد من مرتادي الفيس بوك استياءهم مما حدث، مطالبين بالتغيير الجذري والعاجل في وزارة الصحة.
وحمل عدد من المغرّدين المسؤولية الكاملة لمسؤولي وزارة الصحة؛ لكونهم من سمح لطلاب المعاهد والأكاديميات الصحية المنتشرة بأنحاء المملكة العبث بأرواح المواطنين دون دراية، مبينين أن إدارة المعاهد الصحية همها الأول كسب المال من الطلاب؛ حيث إن أغلب فنيي المختبرات من خريجي الأكاديميات والمعاهد الصحية.
وعبّر الآلاف من المغرّدين عن تأثرهم من المأساة التي راحت ضحيتها طفلة في عمر الزهور.
يُشار إلى أنه شارك بالتفاعل مع القضية عبر التغريدات والهاشتاق مشايخ وإعلاميون ومشاهير عبّروا عن تأثرهم، وطالبوا بسرعة تدخل الجهات العليا؛ للتحقيق في القضية والتكفل بمعالجة الطفلة في أرقى مستشفيات العالم.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.