الخميس, 8 ذو الحجة 1443 هجريا.
العشاء
07:16 م

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

أمير الرياض.. خريج أكاديمية عسكرية تولى قيادة القوات البرية لعامين

أمير الرياض.. خريج أكاديمية عسكرية تولى قيادة القوات البرية لعامين
المشاهدات : 2349
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=2961
ندى محمد
صحيفة أبعاد الأخبارية
ندى محمد

أمير الرياض.. خريج أكاديمية عسكرية تولى قيادة القوات البرية لعامين

ابعاد الخفجى-محليات :كشفت السيرة الذاتية لأمير منطقة الرياض ونائبه الذين صدر أمر ملكي اليوم الخميس يقضي بتوليهما إمارة منطقة الرياض، خبرات عسكرية وقيادية يتمتعان بها، إضافة لجهود إنسانية وخيرية.

فالأمير خالد بن بندر بن عبد العزيز آل سعود أمير منطقة الرياض، من خريجي أكاديمية ساندهرست العسكرية ببريطانيا، حيث عيّن في القوات البرية الملكية السعودية وتنقل في المناصب والرتب حتى صدر مرسوم ملكي في شهر جمادى الآخرة من عام 1432هـ يقضي بترقيته من رتبة لواء ركن إلىرتبة فريق ركن مع توليه قيادة القوات البرية قبل أن يصدر اليوم الأمر الملكي القاضي بتعيينه أميراً للرياض، كما عرف بمواقفه الإنسانية.

أما نائب أمير منطقة الرياض الأمير تركي بن عبد الله بن عبد العزيز آل سعود، فهو الابن السابع من أبناء الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود, وعَمل طياراً في القوات الجوية الملكية السعودية برتبة عقيد ركن على طائرة مقاتلة فيما عرف عنه سعيه في إعتاق الرقاب من القصاص ونقل شفاعة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وساهمت جهوده وشفاعاته في إعتاق الكثير من الرقاب وإنقاذها من سيف القصاص بتوفيق الله عز وجل.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.