الأربعاء, 6 ذو القعدة 1442 هجريا.
الظهر
10:54 ص

“قاسم” يطالب وزير الصحة بتقديم استقالته العاجلة

“قاسم” يطالب وزير الصحة بتقديم استقالته العاجلة
المشاهدات : 2648
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=3351
ندى محمد
صحيفة أبعاد الإخبارية
ندى محمد

"قاسم" يطالب وزير الصحة بتقديم استقالته العاجلة

ابعاد الخفجى-محليات :طالب الإعلامي عبدالعزيز قاسم، وزير الصحة السعودي الدكتور عبدالله الربيعة، بالمبادرة بتقديم استقالته فوراً، و”ضرب مثل غير مسبوق في ثقافتنا السعودية”، وكتب مغرداً في حسابه الشخصي على موقع “تويتر”: “شخصياً أرى أن على وزيرنا الخلوق د. الربيعة سنّ سنة حسنة، له حسنات من يتبعها؛ بتقديم الاستقالة، كم سنكبره، والله ونحتفي به.. افعلها دكتور”.

وأضاف الإعلامي في صحيفة الوطن، الذي يقدم برنامجاً فضائياً في قناة فور شباب: “ثقافة الاستقالة غائبة في فكرنا المجتمعي، من أخطأ خطأ جسيماً عليه أن يستقيل، تصوروا لو أن ما حدث من نقل الإيدز كان ببريطاني، ماذا سيفعل الإعلام”؟
ونوه إلى دور الإعلام في مثل هذه القضايا، وقال: “هنا أيضاً اختبار لمصداقية الصحافة والإعلام لدينا، بدلاً من مماحكة الدعاة والداعيات، والدخول في الاحترابات الفكرية التي تشغل المجتمع، عليه التصدي والمطالبة باستقالة الوزير الربيعة، يكفي ما حصل، وعلينا نقد الوزارات الخدمية، على الأقل بالممكن والمتاح الذي لدينا”، مؤكداً أنه لو قام الإعلام بواجبه لكنا بخير.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.