الجمعة, 19 شوّال 1443 هجريا.
العشاء
07:03 م

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

الهلال يتطلع لاستعادة خدمات العابد والدوسري

الهلال يتطلع لاستعادة خدمات العابد والدوسري
المشاهدات : 3643
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=3448
ندى محمد
صحيفة أبعاد الأخبارية
ندى محمد

نواف العابد   (الوطن)

ابعاد الخفجى -رياضة:رغم الأداء المتذبذب الذي قدمه الهلال في مواجهتيه الأخيرتين ضد الفيصلي 1/صفر في نصف نهائي كأس ولي العهد، والشعلة 4 /2 في الجولة الـ19 لدوري زين للمحترفين، إلا أن مدربه الكرواتي زلاتكو تعامل مع المباراتين بمبدأ تحقيق الفوز أولا دون النظر للمستوى الفني الذي يعمل على استعادته بعدما تسلم مهمته قبل أسبوعين، وفي وقت حساس جدا للفريق المقبل على مباريات من العيار الثقيل محليا وقاريا.
وسيفتح زلاتكو صفحة جديدة، وهو يحضر فريقه للمواجهة الصعبة دوريا حينما يلاعب الشباب بعد غد على ملعب الأمير فيصل بن فهد “الملز” في قمة مواجهات المرحلة الـ20 من الدوري، ومن ثم للمواجهة الأهم الجمعة المقبل حينما يلاقي غريمه التقليدي النصر في نهائي كأس ولي العهد على ملعب الملك فهد الدولي.
ويتطلع زلاتكو إلى استعادة خدمات الثنائي نواف العابد وسالم الدوسري اللذين ينتظر أن يكونا ضمن خياراته الفنية في حال تعافيهما التام من الإصابة، حيث يمثلان ثقلا فنيا في متوسط ميدان الفريق الأزرق.
وبدا زلاتكو مستاء بعد مباراة الشعلة رغم الانتصار الذي حققه وذلك لتراجع أداء فريقه بعد تسجيله أهدافه الثلاثة قبل أن يقلص الشعلة النتيجة ويسجل هدفين، حيث كاد يدرك التعادل لو لم يسجل الكوري يو بيونج سوو رابع أهداف الهلال في آخر زمن المباراة.
واجتمع زلاتكو بلاعبيه فور نهاية المباراة وطالبهم بالتركيز وعدم تكرار ما حدث أمام الشعلة، ونوه إلى أن المرحلة المقبلة تحتاج أعلى درجات التركيز ولا تحتمل الأخطاء.
وكان لاعبو الفريق أدوا مرانا استرجاعيا فور نهاية مباراة الشعلة أول من أمس على ملعب الملك فهد الدولي وتم منحهم راحة أمس على أن يعاودوا تدريباتهم اليوم تحضيرا للشباب.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.