الخميس, 8 ذو الحجة 1443 هجريا.
العشاء
07:16 م

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

إدارة الاتحاد تطالب كانيدا بالانتصارات

إدارة الاتحاد تطالب كانيدا بالانتصارات
المشاهدات : 4203
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=3705
ندى محمد
صحيفة أبعاد الأخبارية
ندى محمد

غياب محمد نور عن الديربي ترك علامات استفهام  (الوطن)

ابعاد الخفجى-رياضة :طالبت إدارة نادي الاتحاد، مدرب الفريق الأول لكرة القدم، الإسباني راؤول كانيدا بوضع حد لسلسلة التعادلات وابتعاد الفريق عن الانتصارات في دوري زين للمحترفين، خاصة بعد أن فشل الفريق في الانتصار في 10 مباريات متتالية، حيث تعادل في 7 مواجهات وخسر ثلاثا.
على صعيد ذي صلة، بات من المؤكد أن يرمي كانيدا بأسلحته كافة في المباراة المقبلة أمام الوحدة والتي تعد “كلاسيكو” مهما خاصة لدى جماهير الناديين، ويطمح الاتحاديون لإيقاف سلسلة النتائج المتذبذبة.
من جهة أخرى، نفى مدير الكرة بالنادي حامد البلوي ما تم تناقله في مواقع التواصل الاجتماعي عن رفض قائد الفريق اللاعب محمد نور لأداء تدريبات الإحماء في الدقائق الأخيرة من اللقاء الذي جمع الاتحاد بنظيره الأهلي الخميس الماضي ضمن مسابقة دوري زين للمحترفين.
وأكد البلوي أن المدرب طلب أسماء حددها لتقوم بعملية الإحماء، ولم يكن من ضمنها اللاعب محمد نور أو الحارس مبروك زايد، وقال” أستغرب من إثارة مثل هذا الموضوع لأن محمد نور كلاعب يعد قدوة لزملائه كافة، ولا يمكن أن يرفض أو يتأخر عن أداء التدريبات إذا ما طلب منه المدرب فالكل شاهد تفاعل نور مع زملائه طيلة مجريات اللقاء”.
يذكر أن نور لم يشارك في المباراة وظل على مقاعد البدلاء، ما تم تفسيره على أنه خلاف غير معلن للاعب مع كانيدا لذلك فضل عدم إشراكه على الرغم من أهمية وثقل نور في مثله هذه اللقاءات المهمة جماهيرياً.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.