4 مباريات تضع الهلال في مواجهة خطر الإرهاق

الزيارات: 390
التعليقات: 0

لاعبو الهلال يواصلون تحضيراتهم   (الوطن)

ابعاد الخفجى-رياضة :

فضل الهلاليون وضع كامل تركيزهم على مواجهة الغد أمام الشباب على ملعب الأمير فيصل بن فهد “الملز” في قمة مواجهات المرحلة الـ20 لدوري زين السعودي للمحترفين، والسعي خلف الظفر بنقاطها الثلاث طمعا في مواصلة مطاردة المتصدر الفتح، وإبقاء الفارق النقطي كما هو مع تبقي 7 مراحل على نهاية المسابقة التي يبقى لقبها المفضل للزعيم، وهو يأمل باستعادته هذا الموسم.
وصرف مدرب الفريق، الكرواتي داليتش زلاتكو تفكيره عن المواجهة الأصعب نهاية الأسبوع الجاري حينما يواجه نده التقليدي النصر على ملعب الملك فهد الدولي في نهائي كأس ولي العهد، وذلك حتى فراغه من نزال الغد.
ووجد زلاتكو نفسه في موقف لا يحسد عليه وهو أمام مباراتين من العيار الثقيل في بطولتين مختلفتين يبدو الفوز فيهما مطلب جماهيري لا يمكن التخلي عنه، إحداهما للدفاع عن لقبه بطلا لكأس ولي العهد والظفر به للمرة السادسة على التوالي، والثانية لتعزيز حظوظه بنيل بطولة الدوري.
وكان زلاتكو فرض طوقا من السرية على تحضيرات فريقه مساء أمس وفضل العمل بعيدا عن أعين الجماهير ووسائل الإعلام قبل ساعات معدودة من نزال الشباب، حيث ركز خلال مران البارحة على الجوانب التكتيكية واللياقية.
ويواجه الهلال خطر الإرهاق لتتابع المباريات وحساسيتها في هذه الفترة، حيث لعب الخميس الماضي أمام الشعلة، وغدا أمام الشباب دوريا، على أن يواجه النصر مساء الجمعة في كأس ولي العهد، وأخيرا سيحل ضيفا على العين الإماراتي الأربعاء بعد المقبل في افتتاح مباريات المجموعة الرابعة من دوري الأبطال الآسيوي.
ويعمل زلاتكو على إيجاد أفضل الحلول المناسبة لفريقه، وربما يعتمد نظام المداورة بين اللاعبين الأكثر جهدا خلال المباريات المقبلة لتفادي إرهاقهم، والخروج بنتائج إيجابية ترضي المدرج الأزرق.
من جانب آخر، وصل عدد التذاكر المجانية لمباراة الغد أمام الشباب أكثر من 3500 تذكرة ستوزع على الجماهير الهلالية في إطار الحملة الجماهيرية التي تم إطلاقها عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” وتبناها عضو مجلس إدارة النادي حسن الناقور وكان شعارها “كلنا معاك يا الأزرق”، حيث قدم الناقور 1000 تذكرة وباقي التذاكر تكفل بها عدد من أعضاء مجلس الجمهور الهلالي إضافة لبعض المشجعين.
وينتظر أن تتواصل المبادرات الجماهيرية بشراء التذاكر على أن يتضاعف الرقم في يوم المباراة.
وعلى صعيد مغاير، بدأت أمس أولى دورات الهلال الأحمر السعودي المخصصة لتدريب المتطوعين ببرنامج مساعد الطبي المخصص للعناية بجماهير الهلال أثناء المباريات.
وسيتم عقد أربع دورات مخصصة لـ80 متطوعا من جمهور الهلال، علما أن برنامج مساعد الطبي يضم حتى الآن 150 متطوعا، وذلك امتدادا لدور إدارة المسؤولية الاجتماعية بالنادي لتفعيل الجانب الاجتماعي والمساهمة به.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.