الاتفاق يتطلع لإيقاف جموح النصر

الزيارات: 339
التعليقات: 0

النصر والاتفاق يجمعهما هدف الفوز اليوم

ابعاد الخفجى-رياضة:يحل الاتفاق ضيفا على نظيره النصر في الـ8.20 من مساء اليوم، في إستاد الملك فهد الدولي، ضمن منافسات دوري زين للمحترفين في جولته الـ20.
ويسعى النصر إلى مواصلة حضوره الطيب، والمحافظة على رتم المستويات المميزة، التي يقدمها من مباراة لأخرى، على الرغم من القرار الفني الذي اتخذه الأوروجوياني كارينيو، بإراحة عدد من اللاعبين لمواجهة نهائي كأس ولي العهد أمام غريمه التقليدي الهلال. وكان كارينيو أراح المدافع البحريني محمد حسين في مباراة العربي الكويتي ليبتعد عن الإصابات، كما قرر أن يريح عددا من اللاعبين في مواجهة اليوم مع الاتفاق وأبرزهم قائد الفريق حسين عبدالغني.
ويتطلع النصر إلى الحصول على النقاط متطلعا لعثرة الفريق الشبابي، مما يفسح الطريق أمامه للتقدم، خاصة وأن هناك لقاء مقبلا سيجمع النصر بالشباب، وهو ما سيحدد بقاء أو تغيير المراكز.
ويعتمد كارينيو على طريقة اللعب 4 / 4/ 2، إذ يعطي البرازيلي باستوس حرية كبيرة وسط الميدان على أن يكمل مع الثنائي الهجومي، وهو يعد ورقة النصر الرابحة لقدرته على التسجيل وصناعة الأهداف والتحرك بكرة ودون كرة.
في الجهة المقابلة، يسعى الاتفاق إلى رد الاعتبار من خسارة الذهاب في الدمام أمام النصر 1 /3 في لقاء شهد أكثر من ثلاث ركلات جزاء، احتسبها الحكم خليل جلال منها ركلتان للنصر وثالثة للاتفاق، وكانت محل جدل من محللي التحكيم حينها.
ويتطلع محبو الاتفاق إلى أن يكمل فريقهم مشواره، خاصة أن فوزه اليوم سيكون له طعمه المختلف، وسيركز على انشغال النصر في التفكير بنهائي كأس ولي العهد الذي سيقام الجمعة المقبل.
ولا تختلف طريقة لعب الاتفاق عن ضيفه، إذ يعتمد كلاهما طريقة 4 /4 /2، مع اعتماد الاتفاقيين على الكرات التي تصل للهداف يوسف السالم الذي يقتنص أنصاف الفرص، وهو ما سيضـع الدفـاع النصـراوي تحت الضغط.
ويعاب على الاتفاق ضعف دفاعه وحراسته هذا الموسم، بعد أن تراجع مستوى فايز السبيعي، وتراجع مستوى قلبي الدفاع، ولذا فإن الفريق يقبل أهدافا كثيرة، ولذا تعادل في 7 مباريات، وخسر 4. وسيفتقد الاتفاق اليوم جهود مهاجمه الشاب زامل السليم لإصابته.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.