الخميس, 1 ذو الحجة 1443 هجريا.
العشاء
07:16 م

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

احدث الاخبار

الحوسني يتعافى.. والجمهور يمنح برونو “الأفضلية”

الحوسني يتعافى.. والجمهور يمنح برونو “الأفضلية”
المشاهدات : 3601
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=3912
ندى محمد
صحيفة أبعاد الأخبارية
ندى محمد

برونو سيزار (يمين) في مباراة الأهلي والاتحاد

ابعاد الخفجى-رياضة:تبددت مخاوف المحترف العماني في صفوف الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي عماد الحوسني بشأن الإصابة التي تعرض لها في مفصله بمباراة الاتحاد الدورية الماضية، بعدما أظهرت الأشعة والفحوصات الطبية سلامته، وحاجته للراحة لمدة 3 أيام فقط.
ويغيب الحوسني عن مباراة فريقه أمام الفيصلي الأربعاء المقبل على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع، ضمن الجولة 20 لدوري زين للمحترفين.
في المقابل، عاد الثنائي أسامة هوساوي ومنصور الحربي إلى المشاركة في التدريبات الجماعية، بعد الإصابتين اللتين لحقتا بهما.
على صعيد ثان، يواصل منصور الحربي صدارته اللاعبين الأكثر مشاركة في تشكيلة الفريق خلال المباريات الماضية في دوري زين بمعدل 1530 دقيقه، بالإضافة إلى مباراتين في كأس ولي العهد، ليصل مجموعها إلى 1710 دقائق، بينما نال المحترف البرازيلي بصفوف الفريق برنو سيزار الأفضلية في الجولة الـ19 من الدوري بحسب استفتاء جماهير ناديه، بالرغم من مشاركته مع فريقه لمدة 106 دقائق.
وكانت أول مشاركة لبرونو أمام الوحدة لربع ساعة، في حين شارك في مباراة الاتحاد كاملة، مقدما نفسه من خلال مهارات ولمحات فنية عالية والتسديدات التي كاد التي كاد يسجل منها هدفين محققين لولا تدخل العارضة.
على صعيد آخر، تطرح شركة صلة تذاكر مباراة الفريق الأولمبي بالنادي أمام نده التقليدي الاتحاد التي تقام في ملعب الدفاع الجوي اليوم في منافذ البيع في ملعب الأمير عبدالله الفيصل.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.