السبت, 10 ربيع الآخر 1441 هجريا.
المغرب
04:05 م

“القدم” يدرس ترشيح المدلج.. والزيد مديرا للمنتخبات

“القدم” يدرس ترشيح المدلج.. والزيد مديرا للمنتخبات
المشاهدات : 110
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=3914
ندى محمد
صحيفة أبعاد الإخبارية
ندى محمد

اتحاد القدم يستعد لاجتماع مقبل

ابعاد الخفجى-رياضة:كشفت مصادر مطلعةطن”  أن الاتحاد السعودي لكرة القدم لم يحسم حتى الآن مسألة ترشيح الدكتور حافظ المدلج، لرئاسة الاتحاد الآسيوي في الانتخابات المقبلة، وأنه سيناقش موضوع الترشيح ويعرضه على كافة الأعضاء في الاجتماع المقبل الذي سيعقد في 25 فبراير الحالي.
وأكدت المصادر أن ملف ترشيح المدلج سيخضع للدراسة، ومن ثم رفعه بشكل رسمي للاتحاد الآسيوي لقبوله كمرشح للاتحاد السعودي لمنصب رئيس الاتحاد الآسيوي، ليكون المرشح الثالث من غرب آسيا والرابع آسيويا، حيث يتنافس على المنصب كل من الإماراتي يوسف السركال والبحريني الشيخ سلمان بن إبراهيم والصيني جانج جيلونج.
على صعيد آخر، اقترب عضو الاتحاد السعودي خالد الزيد، كثيرا من تولي منصب مدير عام المنتخبات، وكذلك الحال من عمر المهنا ،الذي بات قريبا من التجديد له رئيسا للجنة الحكام، في حين بات في حكم المؤكد أن يكون رؤساء لجان المالية والتسويق وكذلك الانضباط والاستئناف والطب الرياضي من خارج أعضاء الاتحاد، على أن يكون نوابهم من الأعضاء، في حين سيترأس باقي اللجان أعضاء الاتحاد أنفسهم.
وسيكون من صلاحيات رئيس الاتحاد أحمد عيد، اختيار الشخص الذي يتولى منصب الأمين العام حسب ما تنص عليه لوائح الاتحاد.
ويتوقع أن يعلن الاتحاد عن تشكيل كافة اللجان والعاملين فيها قبل انطلاقة بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال، على أن يبدأ عملها الرسمي من بداية الموسم المقبل.
يذكر أن الزيد كان لاعبا سابقا في الفريق الشبابي، كما تولى إدارة الاحتراف في ناديه لفترات طويلة، فيما حقق المهنا تطورا طيبا في مستوى الحكام خلال توليه رئاسة لجنة الحكام.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.